فنانين

مايكل جاكسون ينهض من القبر: أمسك يدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مايكل جاكسون لا يقهر بل ينهض من القبر لتسويق ألبومه الجديد بعنوان: أمسك يدي

أعلنت الشركة صاحبة حق بيع تسجيلات نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون ، أنها ستطرح يوم الاثنين القادم 15 نوفمبر/تشرين الثاني أغنية ثنائية له مع منتج موسيقى الراب أيكون. وستصبح أغنية "أمسك يدي - Hold My Hand" أول أغنية تطرح من ألبوم

الألبوم المنتظر حصل على مباركة القائمين على تركة جاكسون، وهو أحدث مشروع تجاري لتحقيق أرباح من وراء الشعبية المتجددة لملك البوب بعد وفاته المفاجئة


أعلنت الشركة صاحبة حق بيع تسجيلات نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، أنها ستطرح يوم الاثنين القادم 15 نوفمبر/تشرين الثاني أغنية ثنائية له مع منتج موسيقى الراب أيكون. وستصبح أغنية "أمسك يدي - Hold My Hand" أول أغنية تطرح من ألبوم جاكسون الجديد منذ وفاته عام 2009، وقد سُجِّلت لأول مرة عام 2007 وسُرِّبت في شكلها غير النهائي عام 2008 على الإنترنت، حسب وكالة "رويترز".

 

وقالت شركة سوني أبيك صاحبة حق بيع تسجيلات جاكسون، إن أيكون أنهى مؤخرًا إنتاجه الأغنية، وستطرح الأغنية على مستوى العالم في 15 نوفمبر/تشرين الثاني لتصبح بذلك أول أغنية تطرح بشكل رسمي من ألبوم "مايكل - Michael" الذي سيطرح بدوره في 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل. وأوضحت سوني والقائمون على تركة جاكسون أن لديهم مذكرة بخط يده أبدى فيها رغبته في أن تكون أغنية "أمسك يدي" أول أغنية تطرح في الأسواق من مشروعه الجديد.

 ألبوم لا يقهر
وكشفت سوني أيضًا عن تفاصيل الأغنيات العشرة التي يتضمنها ألبوم مايكل، وهو أول ألبوم يطرح لملك البوب الراحل منذ ألبوم "لا يقهر - Invincible" عام 2001. وحصل الألبوم المنتظر على مباركة القائمين على تركة جاكسون، وهو أحدث مشروع تجاري لتحقيق أرباح من وراء الشعبية المتجددة لملك البوب بعد وفاته المفاجئة.

كلمات دلالية
ام الفحم: اندلاع حريق في شارع رقم 65 في مكب نفايات