الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

الطيبة تخسر في امتحان القاع امام حولون وتتورط في قاع اللائحة اكثر واكثر

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 12/11/10 18:08,  حُتلن: 19:28

فريق الطيبة والذي كان متوترا طيلة دقائق المباراة داخل الملعب وعلى دكة الاحتياط

رامي ظاهر - مدرب أبناء الطيبة

فريق الطيبة قادر ان يخرج من المحنة التي دخل اليها ومجبر في النجاح في ذلك قبل فوات الأوان ونحن بحاجة الى هزة مهنية في الفريق من اجل تحقيق ذلك

مني فريق ابناء الطيبة عصر اليوم الخميس بخسارة صعبة وقاسية امام فريق تسفرريم حولون بالنتيجة 0-2 في امتحان القاع في الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية، حيث اقيمت المباراة على الملعب البلدي في قرية كفرقرع امام حوالي 200 متفرج ضمن مباريات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الاولى.

فريق الطيبة والذي كان متوترا طيلة دقائق المباراة داخل الملعب وعلى دكة الاحتياط قدم اداء ضعيفا ومني بخسارة ورطته في القاع الملتهب اكثر واكثر.
التوتر والاعصاب منذ البداية في صفوف فريق ابناء الطيبة اجبرت حكم المباراة في بداية اللقاء على اتخاذ قرار بطرد مدرب فريق ابناء الطيبة ومن ثم عضو من ادارة الفريق، هذا الابعاد زاد من عصبية وتوتر المعسكر الطيباوي الذي انهى المباراة بوضعية اصعب مما بدأها بعد هذه الخسارة الصعبة بالنتيجة 0-2 .
رامي ظاهر مساعد مدرب ابناء الطيبة اعرب عن غضبه الشديد من هذه الخسارة المؤلمة مؤكدا ان قرارات الحكم المركزي ومساعديه كان لها الدور المركزي في حسم نتيجة المباراة لكن هذا ليس مبررا لكي نخسر في هذا اللقاء الذي كان مهما لنا امام فريق قاع ينافس معنا في معركة البقاء. من هنا فان هذه الخسارة كانت صعبة ومؤلمة على المعسكر الطيباوي , وقال رامي ظاهر :"فريق الطيبة قادر ان يخرج من المحنة التي دخل اليها وهو مجبر على النجاح في ذلك قبل فوات الأوان ونحن بحاجة الى هزة مهنية في الفريق من اجل تحقيق ذلك".


































مقالات متعلقة