رياضة وشبابSports

محمد عواد يلتزم بوعده لموقع العرب ويقود اسي جلبواع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد عواد يلتزم بوعده لموقع العرب ويقود اسي جلبواع للفوز على ام الفحم

محمد عواد لاعب اسي جلبواع: لقد وعدت في لقاء صحفي مع موقع العرب وصحيفة كل العرب عشية هذا اللقاء بتحقيق الفوز ايمانا مني بقوة فريقنا وجاهزيته لمعركة الصعود الى الممتازة

حقق فريق اسي جلبواع الطامح في الصعود لمستوى الدرجة الممتاز فوزا خارجيا حين فاز على فريق مكابي اتحاد ام الفحم المتصدر عشية الاسبوع السادس لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية بالنتيجة 1-0. هذا وقد اقيمت المباراة على استاد السلام في المدينة امام حوالي 1000 مشجع غالبيته مشجعي الفريق الفحماوي .
 

بداية المباراة كانت لصالح الفريق المضيف الذي وصل الى عدة فرص اكيدة للتسجيل واخطرها كانت لاوفير حلواني حين انفرد في الدقيقة الـ25 للحارس الضيف عومري عبادي الذي صدها بقوة ليبقي النتيجة بيضاء 0-0 مع نهاية الشوط الاول. الفريق الضيف من اسي جلبواع كان الافضل في الشوط الثاني ووصل الى عدة فرص قوية للتسجيل الا ان مجدي خلايله الحارس الفحماوي كان بالمرصاد حتى جاءت الدقيقة الـ83 من المباراة حين استطاع اللاعب محمد عواد من تسجيل الهدف الاول والوحيد في اللقاء لصالح اسي جلبواع من ضربة مباشرة ليهدي فريقه فوزا كبيرا وثلاث نقاط غالية قادت فريق اشي جلبواع لاحتلال المراتبة الاولى وبفارق نقطة واحدة عن مكابي اتحاد ام الفحم الذي نزل الى المرتبة الثانية بعد خسارته الاولى هذا الموسم.
تحقيق الفوز
محمد عواد لاعب اسي جلبواع قال لموقع العرب لقد وعدت في لقاء صحفي مع موقع العرب وصحيفة كل العرب عشية هذا اللقاء بتحقيق الفوز ايمانا مني بقوة فريقنا وجاهزيته لمعركة الصعود الى الممتازة، وأضاف :"فوز كبير ومستحق وأكدنا اننا الفريق الاول في الدرجة الاولى هذا الفوز قادنا الى المرتبة الاولى حيث كان من الصعب الوصول اليها وسيكون اصعب المحافظ عليها من هنا علينا ان نقدم المزيد من العطاء والتضحية في سبيل الحفاظ على المرتبة الاولى".








كلمات دلالية