الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

خماسية بشباك مورسيا تتقدم بريال مدريد بكأس ملك اسبانيا رغم طرد مورينيو

كل العرب
نُشر: 10/11/10 20:22,  حُتلن: 07:11

ريال مدريد ما زال يتصدر الدوري الإسباني كما أنه لم يتعرض لأي خسارة هذا الموسم علماً أنه لم يفز ببطولة الكأس منذ عام 1993

تقدم ريال مدريد بكل ثقة إلى دور الستة عشرة من بطولة كأس الملك الإسبانية عندما هزم فريق مورسيا 5-1 في مباراة أقيمت في معقل الفريق الملكي سانتياغو برنابيو ، وذلك في لقاء العودة بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 


وسجل لريال مدريد كل من غرانيرو بتسديدة رائعة في الدقيقة 4 وهيغواين في الدقيقة 43 قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الذي نزل إلى الملعب كبديل الهدف الثالث في الدقيقة 75 ليواصل بنزيما المهرجان التهديفي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء قبل أن يختتمه تشابي الونسو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 89 ، في حين سجل بيدرو هدف مورسيا الوحيد من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة طرد المدرب جوزيه مورينيو خلال الشوط الأول بسبب ردات فعله الشهيرة التي يقوم بها بالقرب من الملعب ، كما شهدت المباراة بدء الفريق الملكي بلاعبين احتياطيين مثل غرانيرو وكناليس واربيلوا وراؤول البيول ومامادو ديارا.
يذكر أن ريال مدريد ما زال يتصدر الدوري الإسباني كما أنه لم يتعرض لأي خسارة هذا الموسم علماً أنه لم يفز ببطولة الكأس منذ عام 1993.

مقالات متعلقة

Got