الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

حفل توزيع شهادات على الطلاب المتخرجين من دورة الرياضيات في التخنيون

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 10/11/10 14:56,  حُتلن: 17:35

 د. نادر آغا:

"هذه الدورة تعتبر اثراء في تعليم الطلاب من المرحلة الاعدادية حتى نهاية المرحلة الثانوية"

"نقوم بدورنا بتعليم موضوع الرياضيات الذي يدرسونه في المعاهد العليا والجامعات بطريقة مبسطة ونقدمها للطلاب حتى يتمكنوا من استيعابها وفهمها"

وزعت اكثر من 50 شهادة على الطلاب المتفوقين في موضوع الرياضيات والمتخرجين من دورة تعليمية تابعة لمعهد التخنيون في حيفا باشراف كلية ومركز التطوير التعليمي والتكنولوجيا بإدارة د.نادر آغا، حيث وزعت الشهادات في حفل كبير ومميز نظم في منتزه الجليل في عبلين، بحضور الوزير داني هرشكوفتش ومدير الكلية الأكاديمية اورط برواده البرفسور يوحنان ارزي ورئيس الكلية العربية للتربية المحامي زكي كمال وعضو ومحاضر معهد التخنيون في حيفا البروفسور داهود بشوتي وعضو ومحاضرة التخنيون عنات اشلجور. وافتتح الاحتفال الاذاعي والصحفي محمد الشيخ خليل الذي تولى عرافته، ومن ثم كانت عدة كلمات للمشاركين وبعدها تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب.

وفي حديث مع د. نادر آغا قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"تعتبر هذه الدورة اثراء في تعليم الطلاب من المرحلة الاعدادية حتى نهاية المرحلة الثانوية وتشارك فيها 30 مدرسة من منطقة الشمال، حيث يتم تحضيرهم بموضوع الرياضيات من صفوف السابع حتى العاشر. نحن نقوم بدورنا بتعليم موضوع الرياضيات الذي يدرسونه في المعاهد العليا والجامعات بطريقة مبسطة ونقدمها للطلاب حتى يتمكنوا من استيعابها وفهمها وكذلك تعتبر هذه المادة تحضيرية للطلاب عشية التحاقهم بالجامعات مع كل الحقوق والواجبات، كما نقوم بتدريس الطالب مدة يومين في الاسبوع حيث يعرف الطالب معنى اكاديميكما ويبلور قراراته بعد نهاية مرحلة الثانوية وتجاه تعليمه المستقبلي ويعتبر هذا مفترق طرق غاية في الأهمية للطالب بحياته التعلمية".


من اليمين: الوزير داني هرشكوفيتش والدكتور محمد حجيرات مع ابنه المتفوق


من اليسار: الاذاعي محمد الشيخ خليل ونجله وعقيلته

تصنيف الطلاب
واضاف اغا للعرب: نحن نقوم بتصنيف الطلاب حسب امتحانات من شتى مدارس الشمال ونحن فخورون بهؤلاء الطلاب المجتهدين للوصول الى مستوى تعليمي جيد.

مقالات متعلقة