الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

أبناء الطيرة لكرة القدم المصغرة يتعادل إيجابياً في أولى مبارياته أمام فريق رعنانا

كل العرب
نُشر: 09/11/10 14:53,  حُتلن: 14:55

فريق الطيرة بدأ المباراة بقوة حيثُ استطاع التفوق في الشوط الأول على فريق رعنانا بنتيجة 4/2، ولكن في الشوط الثاني استطاع الفريق الخصم أن يُعدل النتيجة

التقى فريق أبناء الطيرة لكرة القدم المصغّرة في مباراته الأولى التي جرت في مدينة كفار سابا يوم الأحد الموافق 7/11/2010 فريق رعنانا وذلك في قاعة "أونيم"، وتأتي هذه المبارة ضمن دوري منطقة الشارون لكرة القدم المصغرة الذي يشارك بها فريق الطيرة هذه السنة، وقد أسفرت المباراة عن تعادل الفريقين بخمسة أهداف لكل منهما.

 

بدأ فريق الطيرة المباراة بقوة حيثُ استطاع التفوق في الشوط الأول على فريق رعنانا بنتيجة 4/2، ولكن في الشوط الثاني استطاع الفريق الخصم أن يُعدل النتيجة لتنتهي المبارة بخمسة أهداف لكلٍ منهما. وقد سجل أهداف فريق الطيرة كل من: أمير قاسم هدفان ومحمد قاسم هدفان وحمزة سمارة هدف واحد.

اللعبة القادمة لفريق أبناء الطيرة التي ستجري يوم الأحد القادم الساعة الثامنة والنصف مساءً ستجمعه مع فريق كفار سابا بطل الدوري للعام الماضي في قاعة "أونيم" التي تجري فيها جميع مباريات الدوري، وقد توجهت إدارة الفريق لجميع المشجعين الذين يساندون الفريق بالقدوم من أجل دعم الفريق ومساندته. 


 

مقالات متعلقة