الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

مدرسة الحرش تنظم فعاليات للطلاب تليق..بيوم النظافة

كل العرب
نُشر: 09/11/10 12:45,  حُتلن: 14:24

اهالي الطلاب انضموا إلى حملة التنظيف التي بادرت إليها المدرسة حيث شاركوا الطلاب في التنظيف داخل وخارج الصفوف

ضمن مشروع يوم النظافة العالمي شارك طلاب مدرسة الحرش الجماهيرية النصراوية وذويهم في حملة تنظيف شملت المدرسة بأكملها، الشوارع المحيطة للمدرسة وأسوار المدرسة الخارجية. وفي حديث مع مديرة المدرسة السيدة لطفية شهاب تم التأكيد على أهمية هذا اليوم والذي يهدف إلى تثقيف الطالب بيئياً والتعمق في مدى تأثير النظافة على صحة كل طالب وجمال بيئتنا وبلادنا. هذا وأضافت السيدة شهاب أن كل مسؤول في المدرسة يحرص على غرس قيمة النظافة التربوية- الدينية الهامة في نفوس طلابنا.

شارك في هذا اليوم طلاب المدرسة منذ ساعات الصباح الباكر وبادروا إلى تنظيف موقف السيارات في المدرسة، الصفوف، أروقة المدرسة، حدائق المدرسة وساحاتها هذا بالإضافة إلى تنظيم فعاليات تربوية هادفة عن النظافة من قبل المربين داخل الصفوف وتوزيع ملصقات خاصة من قبل الصف الثالث " أ" كتب عليها: "النظافة من الإيمان".

حملة التنظيف
هذا وانضم أهالي الطلاب إلى حملة التنظيف التي بادرت إليها المدرسة حيث شاركوا الطلاب في التنظيف داخل وخارج الصفوف، دهن أسوار المدرسة والحي - بمشاركة مديرة المدرسة- وزرع الشجيرات الخضراء التي تضيف جمالا لمدرسة الحرش. هذا ولا ننسى المجهود الجبّار الذي قام به كل معلم ومعلمة في المدرسة من أجل تذويت قيمة وأهمية النظافة في نفوس طلابنا إجتماعيا ودينيا.

مقالات متعلقة