الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

اجمل مستحضرات التجميل مستوحاة من..طعم الكب كيك

كل العرب
نُشر: 08/11/10 18:26,  حُتلن: 14:33

فقاعات الاستحمام ستشبع رغباتك بإشتهاء الكب كيك دون أن يزيد وزنك. عندما تشتهي حلوى لذيذة، كل ما عليك عمله هو الاستعداد للاستحمام بمستحضر جل الاستحمام برائحة الفانيلا

كلنا نحب ان نسترخي ونستمتع بطعم الكب كيك المميز مع القليل من السكر البودرة أو السكر الملون خاصة في الأعياد والمناسبات الاجتماعية ولكن شعورنا بالذنب لاحقا يمكن أن يبعدنا عنها. مع هذه المستحضرات الجديدة ستتمكنين من الاستمتاع برائحة الكب كيك الشهي بعيدا عن هموم الريجيم ودون أن يزيد وزنك.


صورة توضيحية

فقاعات الاستحمام:
هذا المستحضر رائع لأنه سيشبع رغباتك بإشتهاء الكب كيك دون أن يزيد وزنك. عندما تشتهي حلوى لذيذة، كل ما عليك عمله هو الاستعداد للاستحمام بمستحضر جل الاستحمام برائحة الفانيلا.

الحلويات الملفوفة:
ماذا يمكن أن يكون أفضل من أن تلفي نفسك برائحة الحلويات الشهية وتستمعي بدفئها وقربها منك. هذه المنتجات اصبحت متوفرة على شكل جوارب أنيقة تكاد تكون شهية أيضا. فركة رائعة لهدية لن تنسى.. رائحتها!

متعة الشوكولاطة:
في محل الكاندي أو السكاكر ستخرجين بكيس مليئ بالسكاكر الملونة والتي ستنفذ بسرعة، أما في محل للسكاكر ستخرجين ومع عبوات رائعة من منظف الوجه برائحة الايس كريم، جل استحمام برائحة الملبس، ولوسون جسم برائحة السموثي، وكريم برائحة الزبدة الحلوة وكلها ضمن مجموعة الشوكولاطة المتميزة للعناية بالجسم والبشرة.

مقالات متعلقة