الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الناصرة نظيفة: جولة لادارة بلدية الناصرة في المدارس في يوم النظافة العالمي

علي مغربي مراسل
نُشر: 09/11/10 11:46,  حُتلن: 15:11

الوفد شاهد قيام طلاب المدارس بتنظيف ساحات وصفوف مدارسهم ، كما وقام بعض الطلاب بنص دستور يمنع من رمي النفايات ويحافظ على مدينة الناصرة نقية ونظيفة

انطلق صباح اليوم الثلاثاء يوم النظافة العالمي في مدينة الناصرة بجولة تفقدية قام بها رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعمالة علي سلام، برفقة نائبي الرئيس محمد عوايسي ومصباح زياد وبمشاركة اعضاء المجلس البلدي.

 

هذا وتجول الوفد بين مدارس الناصرة للاطلاع على الفعاليات اللامنهجية التي يقوم بها التلاميذ تعبيراً عن يوم النظافة العالمي ، وشاهد الوفد قيام طلاب المدارس بتنظيف ساحات وصفوف مدارسهم ، كما وقام بعض الطلاب بنص دستور يمنع من رمي النفايات ويحافظ على مدينة الناصرة نقية ونظيفة.

جرايسي : يجب ان نحافظ على الناصرة نظيفة
وتحدث المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة الى الطلاب عن اهمية يوم النظافة العالمي وابعاده على مدينة الناصرة حيث ناشد الطلاب على المحافظة على البلدة نظيفة وجميلة ، كما وقام بالمشاركة في عملية تنظيف وترتيب الصفوف، وقال جرايسي:" هذا اليوم يجب ان يمتد الى كافة ايام السنة حيث يجب علينا ان نحافظ على مدينتنا نظيفة في كافة ايام السنة وليس فقط في هذا اليوم ".

علي سلام : المحافظة على النظافة تقلل من العنف في المدينة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة قال:" في هذا اليوم قمنا بزيارة المدارس في المدينة وقمنا بالاطلاع على الفعاليات التي يقوم بها التلاميذ من اجل المحافظة على النظافة ، وناشدنا الطلاب بنشر التوعية لدى جيرانهم واصدقائهم من اجل المحافظة على مدينة الناصرة نظيفة "، ويضيف سلام :" ان المحافظة على النظافة تنعكس على امر مهم وهو العنف فالمحافظة على النظافة يقلل ايضاً من العنف في المدينة".

محمد عوايسي: المحافظة على النظافة تعكس حضارتنا
وفي حديث اخر لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي قال:" هدف هذا اليوم في مدينتنا هو نشر التوعية بين صفوف ابناء الناصرة لكي نحافظ على مدينة الناصرة نظيفة "، وطلب عوايسي من ابناء مدينة المحافظة على نظافة المدينة حيث قال:" اناشد ابناء الناصرة على المحافظة على النظافة لكي نعكس حضارتنا ، ونجعل من الناصرة مدينة جميلة ونظيفة". يذكر ان مدينة الناصرة تشهد في هذا اليوم الكثير من اعمال النظافة في كافة ارجاء المدينة.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY