الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مدرسة إبن عامر الجماهيرية تنظم يوم النظافة العالمي

كل العرب
نُشر: 09/11/10 09:36,  حُتلن: 11:00

موضوع النظافة الذي يعتبر من المواضيع التي توضع في سلم أوليات مجتمعنا وبألاخص الجانب التثقيفي فيه

نظمت مدرسة ابن عامر الجماهيرية بير ابو الجيش في الناصرة يوم السبت يوم النظافة العالمي بمشاركة رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام ومركز يوم النظافة العامة المهندس عماد أبو أحمد ومركز مشاريع يوم النظافة خالد بطو ورئيس أتحاد لجان الاحياء الجنوبية حسين زعبي وعدد من موظفي بلدية الناصرة ولفيف من الاهالي .

وقد تضمن اليوم عدة فعاليات هادفة تم من خلالها ورشات ومحاضرات توعية حول أهمية موضوع النظافة الذي يعتبر من المواضيع التي توضع في سلم أوليات مجتمعنا وبألاخص الجانب التثقيفي فيه .
وقد قام طلاب المدرسة والهيئة التدريسية والاهالي بتنظيف ساحات وجدائق المدرسة وزرع أشتال الورد والاشجار المميزة والتي أطفت جوا مميزا على جمال المدرسة والتي تعتبر من المدارس ذات الموقع الخلاب والجميل .

المردود الايجابي
وقد عاد هذا اليوم بالمردود الايجابي على الطلاب والاهالي الذين تميزوا بأنتمائهم الجارف للمدينة والحي والمدرسة وهذا الامر لم يأتي بالصدفة أنما ماهو إلا عن تعبير الاهالي وأبنائهم الطلاب عن مدى دعمهم ومساندهم للمدرسة التي تشهد وهذا ما يميزها كمجتمع عربي في هذه البلاد يفخر ويعتز بتقاليده الاصيلة ،أقوال حسين زعبي رئيس غتحاد الاحياء الجنوبية الذي أضاف بان المدرسة تشهد قفزة نوعية نحو الامام لما فيه خير ومصلحة للحي وأهله .

مقالات متعلقة