الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

فعاليات مخيم معرفة البلاد لطلاب مدرسة واحة الصحراء وإعدادية مدرسة الرازي – رهط

كل العرب
نُشر: 07/11/10 07:58,  حُتلن: 08:57

كل هذه الفعاليات الجمة كانت بإشراف كل من مرشدي معرفة البلاد الأستاذ باسم عبود والأستاذ جهاد نصّار

قام طلاب مدرسة واحة الصحراء بالاشتراك مع طلاب إعدادية الرازي في مدينة رهط في السادس والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الحالي بفعاليات مخيم معرفة البلاد والذي استمر لمدة يومين متواصلين وذلك ضمن مشروع القيادة الشابة في منتزه أشكول في النقب الغربي .

لقد تضم المخيم العديد من الفعاليات المتنوعة والهادفة منها
بناء مرافق المخيم المختلفة، ومسارات داخل المحمية الطبيعية ، ونشاطات تربوية هادفة مبنية على أساس صقل شخصية الطالب القيادي التي ترنو لإكسابه مهارات حياتية لتساعده على بناء شخصية فذة مبنية على أساس مساعدة الآخرين في مجتمعه.
كل هذه الفعاليات الجمة كانت بإشراف كل من مرشدي معرفة البلاد الأستاذ باسم عبود والأستاذ جهاد نصّار، وكانت لزيارة الموجه المسؤول عن موضوع معرفة البلاد في الوسط البدوي لواء الجنوب الأستاذ راجي الخرم والأستاذ كايد العطاونة مركز القيادة الشابة في الوسط العربي البدوي في لواء الجنوب زخما لإنجاح هذا المشروع .
كما وقام الأستاذ محمد الزبارقة مدير مدرسة الرازي الإعدادية بزيارة المخيم واجتمع مع الطلاب وشجعهم على الاستمرار بمثل هذه الفعاليات مبينا لهم أهميتها في صقل شخصيته، كذلك زار المخيم عددا من طاقم معلمي واحة الصحراء وبعض الأهالي وتجولوا في الموقع .


























 





مقالات متعلقة