الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

مانشستر يونايتد يجتاز ولفرهامبتون بشق الأنفس في الدوري الإنجليزي الممتاز

كل العرب
نُشر: 06/11/10 19:45,  حُتلن: 19:48

ارتفع رصيد المان يونايتد إلى (23) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في حين تجمد رصيد الولفز عند حاجز التسعة نقاط في المركز قبل الأخير

في إطار الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف المان يونايتد فريق ولفرهامبتون حيث انتهت المباراة بفوز صعب للمان يونايتد (2-1).
 


المان يونايتد خاض الشوط الأول في غياب أبرز نجومه لاراحتهم قبل مباراة ديربي مدينة مانشستر هذا الأسبوع وشهدت المباراة عودة أوين هارغريفيز الذي غاب عن الملاعب لسنتين ولكن لسوء حظه فقد تعرض لشد عضلي في أول دقائق المباراة مما استدعى خروجه من الملعب ودخول البرتغالي بيبي كبديل.
الشوط الأول جاء هادئاً في مجمله مع بعض هجمات مرتدة للولفز لم تسفر عن شيء، لكن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أحرز الكوري الجنوبي بارك جي سونغ هدف التقدم اثر تلقيه تمريرة بينية من دارين فلتشر لينتهي الشوط بهذا الهدف وهو أفضل ما فيه.
لم يختلف حال الشوط الثاني عن الشوط الأول كثيراً إلا من هدف التعادل الذي أحرزه فريق الولفز عن طريق إيبانكس في الدقيقة (66) بعد هجمة مرتدة منظمة، حاول المان يوناتد بعدها خطف هدف الفوز وكان له ما أراد عن طريق بارك الذي قام بمجهود فردي رائع في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز شاق للمان يونايتد (2-1).
ارتفع رصيد المان يونايتد إلى (23) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في حين تجمد رصيد الولفز عند حاجز التسعة نقاط في المركز قبل الأخير.

مقالات متعلقة

Got مانشستر