الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

افتتاح غرفة حساب ولغة انجليزية بمدرسة الخروبة كسرى

مرشد بيبار -
نُشر: 04/11/10 16:29,  حُتلن: 08:44

الغرفة تحتوي على خمس حواسيب حديثة اجهزة تعليمية والعاب تعليمية وتفكيرية في مجال الحساب واللغة الانجليزية

رئيس المجلس المحلي الذي اشغل منصب مدير المدرسة لمدة ستة عشرة سنة شرح اهمية العمل من اجل رفع مستوى الطلاب التحصيلي واهمية الاندماج في التعليم الاكاديمي في الجامعات المختلفة

تم مؤخراً افتتاح غرفة حاسوب ولغة انجليزية في مدرسة الخروبة الابتدائية كسرى. حيث حضر حفل الافتتاح رئيس المجلس المحلي كسرى سميع نبيه اسعد, رئيس الجمعية ابو زاهر مفيد عامر وجميع اعضاء الجمعية, مدير قسم بنك هبوعليم في حيفا يسرائيل بوكير, مدير قسم المعارف في المجلس المحلي انور فلاح, مدير المدرسة الشاملة الاستاذ نزير رباح, مدير مدرسة الاخوة كفرسميع المربي كمال فلاح, مدير مدرسة المنارة كسرى الاستاذ مالك نصرالدين, مديرة مدرسة البسمة للتعليم الخاص المعلمة جنان طرودي, الشيخ مخلص شومري مندوب لجنة الاباء, معلمي ومعلمات المدرسة.

بدأ الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة الاستاذ صقر شقور وضح بها فكرة تجهيز الغرفة , الاهمية الكبرى التي تقدمها غرفة كهذه للطلاب في رفع المستوى التحصيلي في موضوعي الحساب واللغة الانجليزية, كما تحدث عن المدرسة بشكل عام وشكر الجمعية على التبرع السخي واهمية العمل الانساني الذي قدموه لطلاب المدرسة.
الكلمة الثانية كانت لرئيس الجمعية ابو زاهر مفيد عامر الذي تحدث عن تاريخ الجمعية ودورها الفعال في تقديم المساعدات في مجال التربية والتعليم لابناء الطائفة الدرزية وتقديم المنح الدراسية للطلاب الجامعيين وشرح عن المساعدة التي قدمت لمدرسة الخروبة.

أجهزة تعليمية وتفكيرية وحواسيب متطورة
يذكر ان الغرفة تحتوي على خمس حواسيب حديثة , اجهزة تعليمية والعاب تعليمية وتفكيرية في مجال الحساب واللغة الانجليزية، وختم كلامه بوعده بانه في نهاية السنة الدراسية الحالية سوف تعطي الجمعية هدية قيمة للطالب الذي يحصل على اعلى علامة في موضوع الحساب واللغة الانجليزية.
ثم تحدث رئيس المجلس المحلي نبيه اسعد الذي اشغل منصب مدير المدرسة لمدة ستة عشرة سنة شارحا اهمية العمل من اجل رفع مستوى الطلاب التحصيلي واهمية الاندماج في التعليم الاكاديمي في الجامعات المختلفة.
وختم الحديث مدير قسم بنك هبوعليم في حيفا السيد يسرائيل بوكير الذي تحدث عن اهمية المساعدات والعمل الانساني في سبيل رفع مستوى الطلاب واهمية الالتحاق بالجامعات وان العلم هو اساس النجاح لكل مجتمع يريد التقدم والرقي.


























مقالات متعلقة