الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

خيسوس نافاس اللاعب الدولي لنادي إشبيليه الإسباني يخضع لعملية جراحية

كل العرب
نُشر: 04/11/10 22:38,  حُتلن: 17:25

ريباس:

خيسوس نافاس كان يشكو من مشكلة في الكاحل عندما لعب ضد باريس سان جرمان في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)

خضع نافاس لعملية تنظيف الكاحل وسحبت جميع القطع العظمية دون أي حادث" من قبل الطبيب ميكل سانشيز المتخصص بمعالجة الإصابات الرياضية

ذكر نادي إشبيليه الإسباني لكرة القدم أن لاعبه الدولي خيسوس نافاس خضع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب 6 أسابيع قبل معاودة التدريب. وقال رئيس الكادر الطبي للنادي الأندلسي الدكتور خوان ريباس في مؤتمر صحافي: "نأمل أن يكون جاهزاً لمعاودة التدريب في غضون 6 أسابيع، لكن من المعتاد أن تكون المدة أقصر من ذلك مع هذا اللاعب الذي يتمتع بخصائص بدنية مميزة وإرادة قوية".


خيسوس نافاس

وأوضح ريباس "خيسوس نافاس كان يشكو من مشكلة في الكاحل عندما لعب ضد باريس سان جرمان في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وهذا ما أحدث شرخاً وزاد الطين بلة تمزق حذائه الذي احدث صدمة قوية بين العظام والكاحل فتكسرت العظام وعلقت نثراتها في المفصل". وتابع: "خضع نافاس لعملية تنظيف الكاحل وسحبت جميع القطع العظمية دون أي حادث" من قبل الطبيب ميكل سانشيز المتخصص بمعالجة الإصابات الرياضية. ويشكل نافاس الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عنصراً لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة إشبيليه الذي بدأ الموسم بشكل سيء ولا يزال حتى الآن.
 






مقالات متعلقة

Got