الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

زين الدين زيدان النجم الفرنسي السابق يتصالح مع ماركو ماتيراتزي

كل العرب
نُشر: 04/11/10 22:36,  حُتلن: 22:47

زيدان وجه ضربة "شهيرة" بالرأس إلى ماتيراتزي بعد أن تلفظ الأخير بشتائم طاولت والدة الأول وشقيقته في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا

ماركا:

المشهد انتهى بقبلة أصبح بعدها الماضي صفحة من النسيان

ذكرت صحيفة ماركا الخميس ان النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان وماركو ماتيراتزي مدافع المنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2006 تصالحا أمس الأربعاء في مدينة ميلانو الايطالية قبيل انطلاق المباراة بين ريال مدريد الاسباني وميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا (2-2).


زين الدين زيدان

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن رئيس نادي إنتر ميلان، بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الأخيرة، ماسيمو موراتي قوله: "إني سعيد لهما. لقد حان الوقت، وهما قاما بعمل جيد". ولم ينف أو يؤكد زيدان وماتيراتزي النبأ الذي أشار إلى لقائهما في الفندق حيث نزلت بعثة ريال مدريد بعد أن وصل ماتيراتزي لإلقاء التحية على مدربه في الموسمين الماضيين البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على الفريق الإسباني، فيما يعمل زيدان مستشارا لرئيسه فلورنتينو بيريز.

الضربة الشهيرة
وأشارت ماركا إلى أن اللقاء الأول بينهما كان "بارداً"، ثم تناقشا معاً وتوصلا إلى "اتفاق مصالحة"، مؤكدة أن "المشهد انتهى بقبلة أصبح بعدها الماضي صفحة من النسيان". وكان زيدان وجه ضربة "شهيرة" بالرأس إلى ماتيراتزي بعد أن تلفظ الأخير بشتائم طاولت والدة الأول وشقيقته في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا، ونال البطاقة الحمراء.
 


مقالات متعلقة

Got