الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

اتحاد أبناء سخنين يسعى لتحقيق الفوز الأول أمام أشدود بعد 6 خسارات وتعادلين

أنور أمارة -
نُشر: 04/11/10 17:10,  حُتلن: 19:08

منذر خلايلة الناطق الرسمي باسم الفريق

رئيس الإدارة لم يترك الفريق إنما يعاني من أوجاع في الظهر تمنعه من حضور التدريبات

نحن ألان لا نفكر في إقالة المدرب سلفان درافيتش فنحن نثق به وسنقدم له الدعم الكامل في سبيل نجاح الفريق

يسعى فريق اتحاد أبناء سخنين الى تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم ضمن دوري الدرجة العليا وذلك بتحضيراته للقاء النادي الرياضي اشدود في مباراة بيتية على استاد الدوحة في مدينة سخنين قريباً، حيث يملك الفريق السخنيني في رصيده نقطتين جمعهما منذ بداية الموسم حيث خسر في ست مباريات وتعادل في اثنتين وسجلت في 8 مباريات 4 أهداف فقط.



مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين سلفان درافيتش سيجري تغيرات كثيرة على تركيب الفريق والذي خسر في المباراة السابقة امام بني يهودا بالنتيجة 2-0 وسيقوم بإدخال لاعبين شباب على التركيب ويتوقع أيضا غياب الكابتن وحارس المرمى مئير كوهين بسبب الاصابة ومن المتوقع أن يستبدله الحارس الشاب محمد قنديل .
وفي حديث مع الناطق الإعلامي لفريق اتحاد أبناء سخنين منذر خلايلة قال :" مباراة السبت أمام النادي الرياضي اشدود هي بمثابة مفترق طرق أمامنا ومن خلالها سننطلق إلى الطريق الصحيح وتحقيق الانتصارات بعد النتائج المخيبة للآمال منذ بداية الموسم والمدرب سيقوم بإجراء تغيرات على التركيب وإعطاء الفرصة للاعبين لم يشاركوا".
وأضاف :" نحن ألان لا نفكر في إقالة المدرب سلفان درافيتش فنحن نثق به وسنقدم له الدعم الكامل في سبيل نجاح الفريق وإحضار لاعبين جدد في فترة الانتقالات وتحرير اللاعبين الغير مناسبين ".

شائعات وأوجاع في إدارة سخنين
وحول الشائعات حول ترك رئيس الإدارة حسن أبو صالح للفريق قال خلايلة :" رئيس الإدارة لم يترك الفريق إنما يعاني من أوجاع في الظهر تمنعه من حضور التدريبات وبعض المباريات وأيضا يحتاج لفترة من الراحة للشفاء ".
وأضاف :" ندعو الجماهير العربية والسخنينية لحضور مباراتنا يوم السبت في الساعة السابعة في استاد الدوحة لتشجيع الفريق أمام اشدود من اجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الفوز ألأول هذا الموسم ".
وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن إدارة الفريق السخنيني تجري في الآونة الأخيرة مفاوضات متقدمة مع المهاجم اوهاد كادوسي والذي لعب مع الفريق السخنيني في الدرجة الممتازة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق , اوهاد كادوسي يلعب اليوم في هبوعيل بيتح تكفا والذي لم يتأقلم معه جدا وأعرب عن رغبته في ترك الفريق والانضمام إلى سخنين .





مقالات متعلقة