رياضة وشبابSports

الناصرة تحلق عاليا بالكرة الطائرة بعد فوزها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة تحلق عاليا بالكرة الطائرة بعد فوزها على عيلبون بمباراة دراماتيكية رائعة

محمود الحلو:
أعددنا فريقا قويا عنيدا يعتمد على كادر لاعبين محليين صغار السن لكنهم كبار في أدائهم وعطائهم على أرض الملعب


إفتتاحية موفقة لفريق مكابي أبناء الناصرة بالكرة الطائرة ضمن الدرجة القطرية بعد فوز مقنع ودراماتيكي أمام النادي المجرب مكابي أبناء عيلبون بالنتيجة  المباراة في أشواطها الخمسة شهدت إثارة وحماس ولقطات مثيرة امتع الفريقين الجمهور بأداء رفيع المستوى شدت الاعصاب لدى المعسكرين طوال دقائق المباراة والتي إنتهت بروح رياضية عالية وأرتقاء الفريقين الى المستوى المطلوب .


الفريق النصراوي إستعد جيدا للمباراة بقيادة المدرب المجرب سيزار سبابغة ومع كادر لاعبين محلي من الناشئين الذين بدا على وجوههم قبل إنطلاق المباراة النية والتصميم بتحقيق الفوز في المباراة وأبقاء النقاط نصراوية . المدرب النصراوي سيزار سبابغة صرح بان الهدف هذا الموسم تحضير فريق جيد مع كادر ناشئين محلي وأكسابهم الخبرات الكافية لنمثل الناصرة على اكمل وجه بحيث ان المدينة بموقعها التاريخي والسياحي تستحق فريق يليق بها .

الروح الرياضية
من جهة ثانية الفريق العيلبوني بقيادة المدربين ساهر سمعان وسمعان سمعان ظهر للمباراة بقوة وبحماس مع كادر لاعبين ناشئين ارتقوا إلى أعلى درجات السلم من حيث الاداء والروح الرياضية وفي كثير من الحالات احدثوا البلبلة في منطقة حرام الفريق النصراوي الذي وقفوا لهم في المرصاد وجمع النقاط بصورة ذكية ليضمن له الفوز الاول في أولى مباريات دوري الدرجة القطرية .
مدير الفريق محمود الحلو قال في نهاية المباراة ": أعددنا فريقا قويا عنيدا يعتمد على كادر لاعبين محليين صغار السن لكنهم كبار في أدائهم وعطائهم على أرض الملعب ، الفريق سيكون له كلمة هذا الموسم ولن نتهاون مع أي فريق في الدوري الذي يعتبر قويا وسيشهد إثارة هذا الموسم بأعتبار أن الدوري يضم فرق قوية ومجربة وهذا سيجعل المباريات صاخبة ومثيرة . 

كلمات دلالية