الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

ساجور تحتضن ندوة لتذليل الصعاب امام الطلاب الدروز الملتحقين بالجامعات

أمين بشير مراسل
نُشر: 31/10/10 19:01,  حُتلن: 08:42

ندوة توجيهيه لطلاب التعليم العالي الدروز ناشدت الطلاب ان يجتهدوا وان يبذلوا ضعف الجهد المطلوب من الطالب الجامعي اليهودي

اقيمت في المركز الجماهيري في بلدة ساجور ندوة توجيهيه لطلاب التعليم العالي الدروز لكل من القرى المغار وعين الاسد وساجور , وقد هدف هذا اليوم لتوجيه الطلاب الجامعيين الدروز للطريق العلمي الصحيح . وقد كان هذا اليوم برعاية كل من حلا قزل مركزة التعليم العالي وشيرين حمود مديرة المركز الجماهيري في ساجور.

وقد كانت الندوة التي شملها هذا اليوم بتقديم كل من جبر حمود- رئيس مجلس ساجور المحلي ومنير بدر , بالاضافه الى امير حسون , الذين قاموا بتوسيع الافاق امام الطلاب وتوجيههم الى الطريق الصحيح للتفكير السليم لأخذ القرار الصائب للتعليم العالي , وبحسب تأكيد كل من امير حسون ومنير بدر , على طلابنا ان يجتهدوا وان يبذلوا ضعف الجهد المطلوب من الطالب الجامعي اليهودي, بالأضافه الى توسيع المعرفة وتكبير آفاق العلم والتفكير لديهم . لأن الساحة العمليه في ايامنا تشهد منافسات صعبة على جميع فرص العمل المتاحه للاكادميين العرب واليهود على حد ٍ سواء.

خطوات المستقبل
واضافا أن التطور حسب سوق العمل والمعرفة هو اساس النجاح , ونحن كعرب ٍ , نعاني من قلة تنظيم للوقت في مجتمعنا العربي, الامر الذي يعيق طريقنا للعلم والعمل ! لذلك علينا , نحن كعرب , بتنظيم وقتنا واستغلال كل فرصة وكل دقيقة متاحه للتفكير في خطوات المستقبل , وبكيفية اختيار موضوع التعليم العالي لبناء مستقبل افضل وطريق علمية وعملية أغنى .

مقالات متعلقة