الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

بوروسيا دورتموند يهزم ماينز في عقر داره ويتصدر الدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 31/10/10 19:45,  حُتلن: 20:07

بهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة (25) في المركز الأول من ثمانية انتصارات وهزيمة وحيدة وتعادل

حقق بوروسيا دورتموند فوزاً صعباً وكبيراً على مضيفه ماينز (0/2) ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي جرت على ملعب ستاديون ام بروشفيج لينفرد بذلك بصدارة البوندسليجا بفارق نقطة واحدة عن ماينز الوصيف.
وشهد الشوط الأول تقدم الضيوف عن طريق المهاجم الألماني ماريو جوتزة في الدقيقة (27) فيما حاول أصحاب الأرض العودة إلى أجواء اللقاء بيد أن القوة الدفاعية لبوروسيا دورتموند كانت عاملاً حاسماً في تقليل المساحات أمام زملاء سامي العلاقي الذين وجدوا صعوبات جمة في إختراق الجدار المسلح.
 


وفي الشوط الثاني عاد بوروسيا دورتموند لاستعراض عضلاته حيث أضاع لاعب خط الوسط ماركوس فيولنر ضربة جزاء في الدقيقة (48) وسط حسرة كبيرة من زملاؤه الذين كانوا يعولون عليه للإقتراب من النقاط الثلاث وحسم المباراة تبعه لاعب خط وسط ماينز يوجين بولانسكي بإضاعة ضربة جزاء أخرى في نفس الدقيقة (48) في حين تكفل الباراجوياني لوكاس باريوس بتلك المهمة بتسجيله هدفٍ ثانٍ في الدقيقة (67).
وبهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة (25) في المركز الأول من ثمانية انتصارات وهزيمة وحيدة وتعادل في حين تجمد رصيد ماينز الذي أبهر الجميع هذا العام عند النقطة (24) في المركز الثاني من ثمانية انتصارات وهزيمتين.

مقالات متعلقة

Got