الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً للغاية أمام هيركوليس في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 30/10/10 22:09,  حُتلن: 07:21

يذكر أن أهداف رونالدو باتت 11 هدفاً في قمة الهدافين في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية على صاحب الأرض هيركوليس بنتيجة 3-1 في مباراة أقيمت لحساب المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني. 


هيركوليس بدأ المباراة بشكل مثير للغاية حيث سجل له المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغية هدفاً رائعاً برأسية مميزة في الدقيقة 3 ، ليستمر هيركوليس متقدماً طوال الشوط الأول مع إهدار الفريق الملكي لبعض الفرص لكن هيركوليس أهدر كذلك فرصاً كانت كفيلة بحسم المباراة.
ريال مدريد رفض لعب دور الضحية الجديدة من ضحايا هيركوليس من الكبار ، حيث كان الفريق الصاعد حديثاً قد هزم برشلونة وإشبيلية وتعادل مع فياريال... هذا الرفض كان جلياً في الشوط الثاني:
الشوط الثاني بدأ والجميع يترقب ماذا سيفعل مورينيو ، فكان هدف التعادل مبكراً في الدقيقة 52 عبر أنخيل دي ماريا الذي تابع تسديدة رونالدو القوية المرتدة بشكل ذكي . وانتظر الجمهور الملكي حتى الدقيقة 82 ليرى فريقه فائزاً مع توغل للظهير البرازيلي مارسيلو الذي مرر الكرة لبنزيما ليسدد المهاجم الفرنسي فتردد الكرة من الحارس للبرتغالي رونالدو الذي سجل هدف التقدم قبل أن يؤمن المباراة بهدف ثالث والفضل مرة أخرى كان لكريم بنزيما الذي مرر كرة ذكية لأغلى لاعبي العالم.
هذا الفوز جعل ريال مدريد يرفع رصيده إلى 23 نقطة ضامناً الصدارة لأسبوع أخر ، ليكون هذا الفوز أفضل تحضير له لمواجهة الميلان في دوري الأبطال قبل أن يعود ويلعب الأسبوع المقبل دربي مدريد مع أتلتيكو مدريد.
يذكر أن أهداف رونالدو باتت 11 هدفاً في قمة الهدافين في الدوري الإسباني.

مقالات متعلقة

Got