الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مصرع أحمد جبارين (21 عاماً) من ام الفحم واصابة 23 آخرين في حادث طرق مروع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 30/10/10 15:09,  حُتلن: 07:28

حادث طرق مروع وقع بالقرب من مفرق مشيرفة على محور شارع 65 وادي عارة

لقي شخص في الثلاثينات من عمره مصرعه، وأصيب 15 شابا بجروح متفاوتة في حادث طرق مروع وقع ظهر اليوم السبت بالقرب من مفرق مشيرفة على محور شارع 65 وادي عارة. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب بأن هنالك إصابات كثيرة في هذا الحادث، أثر إصطدام حافلة ركاب بسيارة خصوصية.


المرحوم احمد جبارين

مشادات كلامية بين الشرطة والسكان
هذا وهرعت طواقم من الإسعاف والشرطة الى مكان الحادث حيث باشرت التحقيق. هذا وقد علم موقع العرب بأن الحادث قد وقع في ملاحقة للشرطة لسيارة خصوصية وعلى أثر هذه الملاحقة وقع إصطدام بين السيارة وحافلة تنقل ركاب من الوسط اليهودي، مما أدى الى وقوع هذا الحادث، وعلى أثره خرج المئات من سكان قرية المشيرفة ومصمص وحي العقادي التابع لمدينة ام الفحم حيث وقعت مشادات وتوتر بين السكان ورجال الشرطة. وما زال التوتر يسود الأجواء في المكان.
 


الحافلة بعد انقلابها

كما وطالب السكان الجهات المسؤولة في العمل على تطوير مفرق المشيرفة والذي يشهد يومياً حوادث طرق قاتلة. 



القتيل والمصابون نقلوا الى مستشفى هعيمق
وقال عيران شاكيد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المتجمهرين بدأوا بإلقاء الحجارة باتجاه قوات الأمن والإسعاف التي هرعت الى مكان الحادث مشيرا الى انه لا يستطيع الكشف عن مدى تفاوت الإصابات وخطورتها حتى هذه اللحظة.
وقال عيران شاكيد في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن القتيل والمصابين نقلوا الى مستشفى هعيمق مشيرا الى ان التحقيقات الأولية تشير الى ان سيارة خصوصية انحرفت عن مسارها دون معرفة السبب واصطدمت بالحافلة ما ادى حادث الطرق المروع.

شهود عيان لموقع العرب: الشرطة كانت سبباً في وقوع الحادث ومصرع الشاب
هذا وإتهم شهود عيان في مكان الحادث، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، الشرطة على انها السبب في وقوع الحادث، مؤكداً ان دورية شرطة كانت تلاحق سائق المركبة المشتركة في الحادث، ما ادى الى اصطدامه بالحافلة ووفاته على الفور.

حصيلة المصابين ارتفعت الى 23 مصاباً
هذا وبحسب المعلومات الواردة فإن حصيلة المصابين ارتفت الى 23 مصاباً، معظمهم من المسافرين في الحافلة، وقد نقلوا الى مستشفى هعيمق في العفولة لتلقي العلاج، في حين وصف الاطباء جراحهم على انها طفيفة.

اختناقات مرورية في مكان الحادث
وشهد الشارع المذكور ازدحامات مرورية خانقة، لا سيما بسبب اغلاق الشرطة للمقطع لإستكمال التحقيق في ملابسات وظروف وقوع الحادث، بالاضافة الى الاشتباكات التي شهدتها المنطقة بين المواطنين الغاضبين، وقوات الشرطة. في حين ذكر عيران شاكيد - الناطق بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، ان الشرطة وبعد ان انتهت من تحقيقاتها فتحت الشارع امام المسافرين، وان حركة السيارات تسير ببطئ شديد.

التحقيقات الاولية للشرطة – اتهامات للسائق
واشارت تحقيقات الشرطة الاولية، ان السائق المرحوم البالغ من العمر 30 عاماً، وكان مسافراً من الجنوب، نحو الشمال، حاول الفرار من دورية شرطة سير، حيث قام بالالتفاف الى الجهة المعاكسة او ما يعرف بحذوة حصان، قرب مفترق مشيرفة، فإصطدم بحافلة كانت تسافر في الاتجاه المعاكس، ما ادى الى انقلابها على الفور.

ضابط في شرطة لواء الشمال: السائق ارتكب مخالفة وفر هارباً ليلقى حتفه
وقال ضابط شرطة في لواء الشمال ان افراد الشرطة الذين كانوا في الدورية في المكان، طلبوا من السائق التوقف جانباً بعد ان ارتكب مخالفة سير، وبالفعل توقف، وعندما اقتربا منه وطلبا رخصة قيادته، فر هارباً من المكان، حيث حاول الالتفاف للإتجاه المعاكس فإصطدم بالحافلة.

اصابة شرطي بجراح متفاوتة وتحطيم سيارة تابعة لوحدة حرس الحدود
هذا وشهد مكان الحادث القاء حجارة على دوريات الشرطة بعد اتهامها انها سبباً في الحادث، ما ادى الى اصابة شرطي بجراح متفاوتة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تم تحطيم سيارة شرطة تابعة لوحدة حرس الحدود – بحسب البيان الصادر عن الشرطة.
فيما شهد مستشفى هعيمق في العفولة اشتباكات ضارية بين قوات الشرطة التي تواجدت في المكان، مرافقين المصابين في الحادث، مع عائلة المرحوم احمد جبارين، الذين اتهموا الشرطة بتسببها بمقتل ابنهم أحمد في الحادث.

قتيل حادث الطرق هو أحمد محمد جميل - جبارين من ام الفحم
وعلم موقع العرب من الناطق بلسان الشرطة ان قتيل حادث الطرق هو الشاب احمد محمد جميل - جبارين البالغ من العمر 21 عاماً. من سكان حي العقادة من مدينة ام الفحم.
 



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY