الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

احصلي على أظافر فرنسية أنيقة..بأسهل الخطوات

كل العرب
نُشر: 28/10/10 10:41,  حُتلن: 07:41

استخدام كمية قليلة من مقشر اليدين لتهيئة اليد والأظافر قبل استخدام الطلاء

ضعي طبقة من زيت اللوز الحلو على اليدين لإنعاش ولإعادة الحيوية لليدين، ثم يتم بعد ذلك تجفيف اليدين بمنشفة دافئة، مع الاسترخاء لمدة ربع ساعة

يعتبر طلاء الأظافر الفرنسي من أكثر الطرق سهولة لوضع طلاء أظافر اليدين، ففي خطوات سهلة وبسيطة يمكن الحصول على أظافر أنيقة. اليك بعض الخطوات لوضع طلاء أظافر على الطريقة الفرنسية :
 


 
أسهل الخطوات:
1. استخدام كمية قليلة من مقشر اليدين؛ لتهيئة اليد والأظافر قبل استخدام الطلاء.
2. غمس اليدين في كوب من الحليب الدافئ وترك اليدين منقوعتين لمدة خمس دقائق؛ للتخلص من طبقة الجلد الميت كما يعمل الكالسيوم على تقوية الأظافر وحمايتهم من الكسر.
3. اغسلي اليدين جيدا، ثم جفيفيهم بعناية؛ فإهمال تجفيف اليدين بعد الغسل يؤدي إلى تقشف وذبول بشرة اليدين.
4. الحرص على برد الأظافر بلطف بحيث تكون نهايات الأظافر ناعمة ودائرية، كما يفضل برد الأظافر في اتجاه واحد لان كثرة تغيير الاتجاهات يؤدي إلى تكسر الأظافر مع اختيار المبرد ناعم للاستعمال.
5. وضع طبقة من زيت اللوز الحلو على اليدين؛ لإنعاش ولإعادة الحيوية لليدين، ثم يتم بعد ذلك تجفيف اليدين بمنشفة دافئة، مع الاسترخاء لمدة ربع ساعة.
6. الاهتمام بإزالة الجلد الميت الذي يحيط الأظافر باستعمال الدواسة الناعمة والتي تتواجد في مجموعة العناية بالأظافر المتوفرة في الصيدليات، مع تجنب استعمال مقلمة الأظافر المعدنية التي تشبه المقص؛ لأنها تتسبب في جرح الجلد.
7. غسل اليدين بماء دافئ لإزالة الزيت من على اليدين.
 

مقالات متعلقة