أخبارNews & Politics

مصرع سالم وفارس محسن من عبلين رميا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سالم وفارس محسن أولاد العم -عبلين يلقيان مصرعهما ويتركان زوجتين و10 ايتام

الشرطة نصبت الحواجز للتوصل للجناة وتحقق في الحادث

ضحايا حادث القتل هما سالم وفارس محسن أولاد العم من عبلين

الجريمة تم توثيقها في كاميرات المحلات التجارية والمنازل المجاورة لمكان الحادث
الطواقم الطبية:

ما بين 5 الى 6 رصاصات استقرت في صدر ورأس المرحومين
حاولنا تقديم الانعاش لهما لانقاذ حياتهما إلا أن محاولاتنا باءت بالفشل

لقي سالم وفارس محسن من عبلين مصرعهما فجر اليوم الخميس على الشارع الرئيسي لقرية عبلين، بعد تعرضهما لوابل من الرصاص من قبل مجهولين من سيارة مرت في الشارع مما ادى الى اصابتهما بجراح بالغة الخطورة توفيا متأثرين بها في وقت لاحق. 

المرحوم سالم محسن


المرحوم فارس محسن

اعلان ال وفاة بعد فشل محاولات انقاذ حياتهما
وعمم الناطق بلسان شرطة الجليل عيران شاكيد بيانا على وسائل الاعلام أكد فيه المعلومات التي وردت لموقع العرب وصحيفة كل العرب عن وفاة الشابين مضيفا ان الحديث عن شابين يبلغان من العمر 34 و 36 عاما وهما فارس وسالم محسن من قرية عبلين وهما اولاد العم، حيث تعرضا لوابل من الرصاص عندما تواجدا داخل سيارة على المدخل الرئيسي لقرية عبلين من قبل مجهولين مروا في المكان. وتابع البيان انه يستدل من التحقيقات الاولية ان هوية الجناة ما زالت مجهولة , ونصبت الشرطة الحواجز وتواصل التحقيق في الحادث.
وفي حديث لموقع العرب مع البرامديك واصف عاصي من مركز حياة قال:"تلقينا اتصالا عند الساعة السادسة والنصف صباح اليوم عن اصابة شابين بعيارات نارية، وعند وصولنا لمدخل قرية عبلين وجدنا شابين مصابين في الثلاثينات من عمرهما استقر في جسدهما ما بين 5 الى 6 رصاصات في الرأس والصدر ، فقمنا على الفور بتقديم الاسعافات الاولية لهما وحاولنا انعاشهما في المكان، ولم يكن امامنا الا اعلان وفاتهما".


الشرطة تصادر حواسيب المحلات التجارية
ويذكر أن جريمة القتل البشعة التي هزت كيان بلدة عبلين والمجتمع العربي صبيحة هذا اليوم تم توثيقها بكاميرات المحلات التجارية والمنازل المجاورة لمكان الحادث، حيث قامت وحدة التحقيقات المركزية في شرطة لواء الجليل بمصادرة عدد من الحواسيب لتلك المحلات، بهدف الاطلاع عليها وفحص فيما إذا تم توثيق الجريمة بشكل فعلي في محاولة لجمع المعلومات عن هوية مرتكبيها.
ويذكر ان المرحوم سالم محسن ترك 4 أبناء أصغرهما توأمين بعمر السنة، اما المغدور فارس محسن (36 عاماً) فترك ورائه 6 أبناء.


صور من بيت العزاء في عبلين



صور من مكان الحادث بعدسة موقع العرب

كلمات دلالية