الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

هل تحيركم تصرفاتكم في المنزل ومع العائلة.. تعرفوا على طباع نفسكم الغامضة بالمنزل

كل العرب
نُشر: 25/10/10 17:44,  حُتلن: 14:46

جو من الترتيب والهدوء الذي لا يخلو من بصمتهم يسود أغلبية منازل مواليد الجدي

الثور تراه ذاك القائد الحازم والحنون في ذات الوقت، يفعل ما بوسعه لإيصال أبنائه إلى بر الأمان

الحمل
هو يفضل أن يترك أمور تنظيم البيت لمن يرى أنهم أكفأ منه، لأنه في اكثر الاحيان يعتبر نفسه اكفأ في مجالات اخرى غير المنزل .

الثور
تراه ذاك القائد الحازم والحنون في ذات الوقت، يفعل ما بوسعه لإيصال أبنائه إلى بر الأمان، منزله لا يخلو من زاوية فنية كالموسيقى و القراءة .


صورة توضيحية

الجوزاء
إما أن يكون مرحاً حنوناً أو أن يكون سلبياً محبطاً أو الاثنين معاً، فمزاجه متقلب و لن تستطيع التنبؤ بمزاجه، إلا من عاشوا برفقته فترة طويلة وأصبحوا محصنين من تقلبه الدائم.

السرطان
يأخذ زاوية خاصة به، تضم بعض حاجياته الخاصة كبعض المجلات، الهاتف، دفتر يوميات يحب دائماً أن يكون بيته دافئاً ومرتباً ومثالياً للتجمعات العائلية ، تجتمع العائلة فيه من حوله في أحسن حال.

الأسد
يتحول الأسد الصارم إلى قط وديع و يغمر أنجاله بالقدر الكبير من العطف و الرفاهية، ولكن إن دققت في اختياره للشريك ستجد أن الشريك الذي اختاره مولود الأسد بمكانة أقل منه في إحدى المناحي، ليضمن شعوره الدائم بأنه الأفضل.

العذراء
عالمه و مملكته، كل شيء يضيف الراحة ستجده لديه، قد تكون وسوسته في النظافة والانتقاد الدائم متعبة للشريك، ولكن سيكون بجانب شريكه في المطبخ حيث يعد ألذ الوجبات .

الميزان
يحب أن ينتقل الميزان إلى جميع أرجاء المنزل، اما يوم العطلة فأنه يفضل ان يأخذ أفراد أسرته إلى أماكن تنزه وقد يأخذ هاتفه المحمول معه للبقاء على اتصال مع أصدقائه.

العقرب
حازم و قد يكون متسلطاً وعنيداً، ولكن حنوه لا يظهر إلا بغياب أحد أفراد العائلة، فيتحول مزاجه تحولاَ دراماتيكياَ، تتحسن علاقته بوالديه بعد ابتعاده عن المنزل، حينما يطلق العنان لاستقلاليته.

القوس
غالباَ ما يكون منظماً ونظيفاً أينما تواجد ، الأمور المتعلقة بالعودة للطبيعة والمحافظة على الصحة لديه هناك في منزله و قد ترى بعض المعدات الرياضية أيضا .

الجدي
جو من الترتيب والهدوء الذي لا يخلو من بصمتهم يسود أغلبية منازل مواليد هذا البرج، النظام والقواعد واجب على أفراد أسرته وقواعده هذه ثابتة ونادراَ ما تتغير.

الدلو
هذا إن تواجد في المنزل فإما أن يكون قد دعا أصدقاءه للمكوث لديه أو أنه يشاهد برنامجه التلفزيوني المحبب، أو للخلود للنوم.

الحوت
قد يكون منزل مولود برج الحوت من أكثر المنازل فوضوية، ولكن ترحابه بزواره ينسيهم تلك الفوضى، فهو يهتم براحة أولاده بالدرجة الأولى ويرى أن المنزل أفضل مكان يمرحون فيه .

مقالات متعلقة