الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

واصل طه: استفزاز مارزل وزمرته لن يؤثر على قناعاتنا السياسية وسنتصدى لهم

كل العرب
نُشر: 25/10/10 11:27

رياض جمال يدعو لعقد جلسة طارئة لبحث التداعيات وسبل التصدي، وإعادة النظر في قرار البلدية عدم اعلان الإضراب

وصل طه - رئيس حزب التجمع

هذا الاستفزاز لن يؤثر على قناعاتنا السياسية، وسنتصدى لهم ونؤكد أننا هنا باقون رغم أنوفهم ورغم مخططاتهم

الكهانية وتلامذتها ممثلة في الكنيست بأسماء مختلفة وهي تؤثر في السياسة الإسرائيلية تجاه العرب في الداخل، وتأتي تظاهرة اليمين المتطرف في هذا الإطار

تنوي حركة "أرض إسرائيل لنا" العنصرية المتطرفة تنظيم مظاهرة يوم الأربعاء القادم، أمام مكاتب الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم، تحت حماية الآلاف من أفراد الشرطة، وذلك بزعم الاحتجاج على ما أسمته "قلة حيلة الشرطة إزاء الحركة الإسلامية"، ومن المتوقع أن يشارك في التظاهرة نحو 70 ناشطا من عناصر اليمين المتطرف، على رأسهم الفاشيان إيتمار بن غفير وباروخ مارزل.


واصل طه

وقد بعث عضو البلدية عن التجمع الوطني الديمقراطي، المحامي رياض جمال، برسالة خطية إلى رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، طالب فيها بعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي بحضور ممثلين عن كافة الأحزاب وعن لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل، وذلك لبحث التداعيات وسبل التصدي لعناصر اليمين، وإعادة النظر في قرار البلدية عدم إعلان الإضراب العام والشامل.
ودعا التجمع في أم الفحم إلى إعلان إضراب شامل في المدينة، وتنظيم فعاليات استباقية، بينها تنظيم مظاهرات احتجاجية أمام مركز الشرطة، وإرسال رسائل إلى قيادة الشرطة للتحذير من تبعات تظاهرة اليمين العنصرية والاستفزازية في المدينة.
وقال رئيس التجمع الوطني الديمقراطي، واصل طه، إن الكهانية وتلامذتها ممثلة في الكنيست بأسماء مختلفة وهي تؤثر في السياسة الإسرائيلية تجاه العرب في الداخل، وتأتي تظاهرة اليمين المتطرف في هذا الإطار، وعليه فإن التصدي لعناصر اليمين هو واجب وطني يقع على عاتق أهالي أم الفحم والعرب في الداخل.
ودعا رئيس التجمع جماهير شعبنا وأهالي أم الفحم إلى التصدي للفاشيين مارزل وبن غفير، لافتا إلى أن هذه التظاهرة التي ينظمها اليمين تأتي للمرة الثانية، وهي تشير إلى أنه بموجب مخطط الترانسفير ومخطط ليبرمان فإن مدينة أم الفحم لا تزال في دائرة الضوء من جهة استهدافها.
وأضاف طه أن "هذا الاستفزاز لن يؤثر على قناعاتنا السياسية، وسنتصدى لهم ونؤكد أننا هنا باقون رغم أنوفهم ورغم مخططاتهم".
وختم حديثه بالقول "إننا على يقين بأن أهالي أم الفحم، بكافة الفعاليات السياسية، وأخص بالذكر أبناء الحركة الوطنية في التجمع الوطني الديمقراطي، سيبقون يقظين، وأنهم قادرون على التصدي لقطعان اليمين العنصري بقيادة الفاشيين مارزل وبن غفير".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257839.15
BTC
0.51
CNY