أخبارNews & Politics

الحزب الديمقراطي العربي يزور الشاب يوسف ابو غليون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من الحزب العربي يزور الشاب يوسف ابو غليون عشية سفره لتلقي العلاج

السيد خليل ابو رقيق اشاد بدور المدارس والمركز الجماهيري تل السبع وكذلك شكر بلدية رهط


قام وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي, بزياره للشاب يوسف ابو غليون ابن تل السبع الذي يعاني من مرض مزمن وبحاجه الى عمليه جراحيه خارج البلاد .

حيث كان في استقبالهم مركز الحزب في تل السبع عضو اللجنه المركزيه الاخ خليل ابو رقيق ,اعضاء اللجنه المحليه التي تطوعت لتجنيد الدعم والمساعده للشاب يوسف ابو غليون وهم عمر الجلاد،عطيه ابو غانم، احمد ابو سعيد، اضافة الى المربي سلامه ابو غانم ووالد الشاب يوسف السيد خليل ابو غليون.

التطوع والتضامن والعطاء
النائب طلب الصانع قام بتسليم الاب التعهد الخطي من قبل صندوق المرضى العام بتغطيه التكاليف الطبيه, واشاد بدور اللجنه واعضائها الذين اعطوا مثلا رائعا في التطوع والتضامن والعطاء واظهروا الوجه الاخر للمجتمع النقب اوي ،الوجه المشرق والمشرف المبني على التضامن والتكافل.


كما شكر السيد خليل ابو رقيق الذي ساهم في تجنيد طلاب المدارس لتطوير ثقافة العطاء والتكافل بين طلابنا واشاد بالمجتمع النقباوي بكافة شرائحه الذين لم يبخلوا وتبرعوا ،واعطوا درسا ان يوسف ابنا لنا جميعا. السيد خليل ابو رقيق اشاد بدور المدارس والمركز الجماهيري تل السبع وكذلك شكر بلدية رهط ، مجلس اللقية المحلي ، مجلس كسيفة المحلي واقسام التربيه والتعليم والمدارس في هذة البلدان على الدعم والمسانده.
العمل باخلاص وتفاني
السيد عمر الجلاد الذي كان من المبادرين لحملة التضامن مع الشاب يوسف اشاد بدور اهالي تل السبع رجالا ونساءا على التعاون والتجاوب، المربي سلامة ابوغانم قدم الشكر للنائب طلب الصانع "الذي نجده دائما معنا والى جانبنا في كل قضيه يعمل باخلاص وتفاني,بدون كلل او ملل ، لاسماع كلمتنا وطرح قضايانا وتقديم الدعم والمسانده في كل المجالات ".
من المتوقع ان يسافر الشاب يوسف الى الخارج لاجراء العمليه الجراحيه وتلقي العلاج يوم الثلاثاء القادم ، وقد تمنى الجميع له الشفاء وابتهلوا لله عودته لاهله ، لبلده ولمجتمعه سالما معافى.

كلمات دلالية