الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

تعادل غير مرض لهبوعيل سخنين أمام كوكب أبو الهيجاء 1-1

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 22/10/10 16:56,  حُتلن: 17:33

الشوط الثاني تحسن أداء كوكب وافلحوا بادراك التعادل من قدم اللاعب محمد حمزة الذي استغل كرة تائهة

تعادل فريق القمة هبوعيل سخنين في لقاءه أمام هبوعيل كوكب ابو الهيجاء بالنتيجة الايجابية 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب مجد الكروم البلدي .
المباراة كانت متوسطة ولاعبي هبوعيل سخنين الذين حققوا ثلاثة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم لم يترجم لاعبيه الفرص التي وصلت إليهم .



باستثناء فرصة واحدة حين استغل محمد شلاعطه سبات دفاع كوكب ابو الهيجاء ليتقدم لوحده وأمام الحارس يسدد الكرة أرضية ليعلن تفوق هبوعيل سخنين . وبالرغم من التفوق والفرص العديدة التي وصل إليها إلا أن وقفة مشرفة لحارس كوكب أمير خلايلة منعت منهم مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأول بتفوق لسخنين.
الشوط الثاني تحسن أداء كوكب وافلحوا بادراك التعادل من قدم اللاعب محمد حمزة الذي استغل كرة تائهة .
وكان بإمكان كوكب الفوز بالمباراة لولا إضاعة ضربة جزاء لصالحهم احتسبها حكم المباراة بعد أن قام وهيب زبيدات بعرقلة لاعب كوكب عمار عوالي إلا أن اللاعب إبراهيم ابو صالح ( جاكس) أهدر الضربة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 وسط خيبة أمل للاعبي وأداري هبوعيل سخنين الذي أرادوا الفوز ومواصلة الالتصاق بالقمة .
الجدير ذكره أن مدرب كوكب ابو الهيجاء هو معمر غنايم السخنيني ويلعب بصفوف كوكب ابو الهيجاء العديد من اللاعبين من سخنين وهم : علاء غنايم وإبراهيم ابو صالح (جاكس) وظاهر زبيدات وبهجت زبيدات وفراس زبيدات والحارس أمير خلايلة من أصل سخنيني.

مقالات متعلقة