أخبارNews & Politics

في ذكرى مجزرة كفر قاسم:الجماهير العربية تتصدى للتصعيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في ذكرى مجزرة كفر قاسم: الجماهير العربية تتصدى للتصعيد ضدها

بالتنسيق ما بين لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة الشعبية في كفر قاسم والبلدية، تقرر خلال اجتماع عقد في المدينة مساء الأربعاء،إجراء المسيرة التقليدية لإحياء ذكرى مجزرة كفر قاسم في الساعة

يتوجب على الجماهير العربية وقياداتها التعامل مع طروحات المؤسسة الإسرائيلية بجدية كبيرة
ستختتم المسيرة بمهرجان خطابي، يتخلله كلمة لرئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور، كلمة لرئيس لجنة المتابعة محمد زيدان


بالتنسيق ما بين لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة الشعبية في كفر قاسم والبلدية، تقرر خلال اجتماع عقد في المدينة مساء الأربعاء 20/10/2010، إجراء المسيرة التقليدية لإحياء ذكرى مجزرة كفر قاسم في الساعة 8:45 من يوم الجمعة الموافق 29/10/2010، من مقبرة الشهداء إلى النصب التذكاري.

الآلاف في المسيرة المركزية في كفركنا احياءً لذكرى شهداء هبة القدس والأقصى
صورة من المظاهرة الاخيرة في كفركنا
التصدي للسياسات
تحمل المسيرة هذا العام عناوين عديدة، أبرزها التصدي للسياسات والممارسات العنصرية والتصعيد الخطير من قبل المؤسسة الإسرائيلية ضد الجماهير العربية، والتصدي ليهودية الدولة وقانون المواطنة والولاء والترانسفير. وسبق أن أكدت المتابعة بجميع مركباتها أنه يتوجب على الجماهير العربية وقياداتها التعامل مع طروحات المؤسسة الإسرائيلية بجدية كبيرة، وعلى أهمية القيام بخطوات للجم هذه الخطوات العنصرية المتسارعة في ظل الحكومة المتطرفة بزعامة بنيامين نتنياهو ، وقررت سكرتارية المتابعة تحويل فعاليات ذكرى مجزرة كفر قاسم يوم 29/10/2010 لنشاط احتجاجي حول التطورات الأخيرة، خاصة أن مجزرة كفر قاسم كانت عبارة عن أولى محاولات الترحيل الفعلية للجماهير العربية بعد عام 1948.
محاضرات توعية
وستختتم المسيرة بمهرجان خطابي، يتخلله كلمة لرئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور، كلمة لرئيس لجنة المتابعة محمد زيدان، كلمة لذوي الشهداء وأخرى للقوى الديمقراطية اليهودية. وستشهد المدارس فعاليات توعية. كما تشهد ثانوية كفر قاسم يوم الاثنين القادم، محاضرات توعية تقدمها قيادات جماهيرنا.

كلمات دلالية
حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية