أخبارNews & Politics

النائب الطيبي : أقوال وأفعال حاخام صفد عنصرية وغير قانونية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب أحمد الطيبي : أقوال وأفعال حاخام صفد عنصرية وغير قانونية

توجّه النائب أحمد الطيبي ، نائب رئيس الكنيست ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة مستعجلة الى المستشار القضائي للحكومة القاضي يهودا فاينشتاين، مطالباً إياه بإتخاذ جميع الخطوات القانونية المستوجبة ضد الحاخام شموئيل إلياهو ،

 د. الطيبي : يتبين مما نُشر بهذا الشأن بأن الحاخام الياهو وحاخامات آخرون يدعون اليهود الى عدم تأجير او بيع بيت او قطعة ارض في البلاد لغير اليهود


توجّه النائب أحمد الطيبي ، نائب رئيس الكنيست ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة مستعجلة الى المستشار القضائي للحكومة القاضي يهودا فاينشتاين، مطالباً إياه بإتخاذ جميع الخطوات القانونية المستوجبة ضد الحاخام شموئيل إلياهو ، حاخام مدينة صفد، في أعقاب عقده مؤتمر بعنوان " الحرب الهادئة – نحارب الإختلاط ( مع العرب) في مدينة صفد المقدسة ". وقيل في هذا المؤتمر ان أساس المشكلة هي الكلية التي غالبية طلابها من العرب.
وأضاف د. الطيبي : يتبين مما نُشر بهذا الشأن بأن الحاخام الياهو وحاخامات آخرون يدعون اليهود الى عدم تأجير او بيع بيت او قطعة ارض في البلاد لغير اليهود.

الطيبي في مؤتمر السياسات: ما موقف المجتمع الدولي بالعنصرية بإسرائيل
النائب أحمد الطيبي
ان أقواله التي نُشرت ، وأفعاله في المؤتمر غير قانونية وعنصرية بوضوح. وكان تقرر في الماضي تقديم لائحة اتهام ضده إلا انها ألغيت بشكل مفاجئ، ومواصلته في التحريض تُلزم اتخاذ خطوات لمعاقبته.
وأنهى د. الطيبي : بناء عليه نطلب منك القيام بالإجراءات القضائية اللازمة ضد الحاخام شموئيل الياهو.
وربط النائب الطيبي بين النية لإقالة الشيخ سامي جبارة من قبل السلطات وبين التسامح الفاضح مع هذا الحاخام مع الفارق الكبير في التهم الموجهة اذ يتهمون الشيخ سامي بإدارة مهرجان سياسي بينما يتهم الحاخام المذكور بالتحريض على العنصرية ولم يفكر احد بإقالته بل تم إلغاء لائحة الاتهام بحقه.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار