الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

احصلي على وجه جديد ومشرق بدون جراحة تجميلية

كل العرب
نُشر: 17/10/10 09:55,  حُتلن: 14:24

إذا كانت العيون المنتفخة هي المشكلة، تخلي عن فكرة رفع العيون واختاري ماكياج يظهر عيونك متسعة أكثر

إذا كانت الشفاه الرقيقة مشكلة، فلا تفكري بحقن الكولاجين بعد وبدلا منها استعملي تقنيات التجميل لنفش حجم الشفاه

نصائح لتحصلي على وجه جديد بدون ان تلجئي لخبراء التجميل.. اليك النصائح، اتبعيها وسترين النتائج بعينيك:

العيون:
إذا كانت العيون المنتفخة هي المشكلة، تخلي عن فكرة رفع العيون واختاري ماكياج يظهر عيونك متسعة أكثر. يمكنك اضافة القليل من ظلال العيون في الزوايا الخارجية.  تأكدي من استعمال ماسكارا جيدة لرفع الرموش.

الأنف:
لطالما حلمت بالحصول على أنف نحيل ولطيف؟ اختاري ماكياج ذو تأثير مظلل. ضعي كريم الاساس ذو (اللون الداكن) بفرشاة طوية ونحيلة. من داخل الحاجب و/ أو جسر الأنف، وحتى أسفل الخطين المستقيمين للأنف. هذه الخطوط يجب أن تبقى تحت رأس الأنف. الآن قومي بمزج كريم الاساس الفاتح مع اللون الداكن لعمل لون قريب من لون البشرة، الظل الداكن حول الانف سيجعله يبدو طويلا ونحيلا عند القاعدة.

الشفاه:
إذا كانت الشفاه الرقيقة مشكلة، فلا تفكري بحقن الكولاجين بعد وبدلا منها استعملي تقنيات التجميل لنفش حجم الشفاه. استعملي مبطن شفاه بلون محايد لأنه يخلق وهما بأن الشفاه ممتلئة. إملأ الشفاه بلون فاتح، ملمع لؤلؤي. لون اللؤلؤ يجذب الضوء ويجعل الشفاه ممتلئة أكثر.

التجاعيد:
كلنا نعاني من مشكلة التجاعيد وخاصة التعبيرية منها التي ترافقنا عند الضحك، العبوس أو حتى الحزن. ولكن كيف نتخلص منها. يمكنك استعمال كريم ترطيب مباشرة بعد تنظيف الوجه، والذي سيجعل بشرتك مشدودة فورا. والاهم من ذلك أنك تستطيعين استعمال الماكياج بعد وضع طبقة من هذا الكريم. وهكذا فلن تعودي مضطرا للتفكير في عملية شد للوجه.

مقالات متعلقة