الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

مدرسة الزهراء تنظم لقاءَ مع الفنان لطف نويصر عن أهمية الثقافة في حياتنا

كل العرب
نُشر: 18/10/10 16:53,  حُتلن: 08:52

عبير حكيم عبرت عن ثقتها من أن هذه الفعاليات الثقافية ستزيد من وعي الطلاب وستمني بهم القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي يدعو لها مجتمعنا

الفعالية أجريت بالتعاون بين مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة المربيين دعاء سليمان وساهر سمعان وبين دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة

نظمت مدرسة الزهراء لطلاب طبقة السوابع لقاءَ مع الفنان المعروف لطف نويصر حيث تركز اللقاء على أهمية الثقافة في حياتنا وضرورة التسلح بسلاح العلم لمواجهة تحديات العصر. وقد سرد الفنان عدة قصص بأسلوب قصصي رائع شد انتباه جميع الطلاب منها :"ليس كل ما يلمع ذهبا" وقصة "الباب المفتوح" وقصة "الطمع ضر ما نفع" والجوهرة الثمينة".

وقد فهم الطلاب المغزى الكامن وراء كل قصة وقصة وعبروا عن سرورهم بهذه الفعالية وعن الأسلوب القصصي الجذاب الذي سرد فيه نويصر قصصه. من جهتها عبرت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم عن ثقتها من أن هذه الفعاليات الثقافية ستزيد من وعي الطلاب وستمني بهم القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي يدعو لها مجتمعنا.

جدير بالذكر أن الفعالية أجريت بالتعاون بين مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة المربيين دعاء سليمان وساهر سمعان وبين دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة بتنسيق مع السيد آية زعبي ضمن مشروع السلة الثقافية.

مقالات متعلقة