الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

كلية المصممين عيلبون تفتتح ابوابها بعدة دورات ومجالات متنوعة

عبد حسين- مراسل
نُشر: 18/10/10 15:45,  حُتلن: 13:29

 نيفين سكافي مديرة الكلية عن تفاؤلها من الاقبال الكبير من الملتحقين بهذه الكلية وتخريج عشرات المتخرجين من ابواب الكلية

تشهد كلية المصممين في بلدة عيلبون إقبالاً شديداً من الطالبات ممن يرغبن في تعلم ودراسة فن وتصفيف الشعر خاصة وأن الكلية تشتهر بأنها الأكثر اهتماماً بجمال المرأة وخاصة ان لديها قسماً خاصاً بالمحجبات.
كلية المصممين في عيلبون تعمل بمجال جمال المرأة ورونقها ومنها فن تصفيف الشعر والعمل بطريقة التعليم الحديث على يد الأستاذ والفنان المعروف رامي نخلة كما وتتضمن الماكياج المهني وماكياج العرائس والمتقدم من الطلاب يمكنه التعلم على يد امهر المعلمين وعن طريق الذين هم بمستوى عالٍ جدا بالعمل.



كما وتعمل الكلية على بناء الأظافر والماكياج الثابت وتصميم الحواجب والشمع وأيضا للنساء المحجبات وتصميم شالات وموديلات بطرق جميلة جدا وأدخلت الكلية في الآونة الأخيرة تصميم مجوهرات وهي دورة مميزة بحد ذاتها وفي نهاية كل دورة يحصل كل طالب على شهادة .
ويذكر أن هذه الكلية تخرج بشكل سنوي عشرات الطلاب المهنيين بجميع التخصصات ويتأهلون للعمل بمستوى وبجودة عالية جداً.

ادخال دورات جديدة ومتنوعة
كلية المصممين في عيلبون تزداد نجاحا في بداية السنة الثالثة لإنطلاقتها حيث تتميز الكلية بالمعلمين الذين تم اختيارهم بعد عدة امتحانات وهم في مستوى عالٍ جدا في مجال التعليم ومع خبرة كبيرة وادخلت الكلية لهذا العام عدة مواضيع ودورات جديدة منها محادثات في اللغة الانجليزية والعبرية وايضا حسابات 2+1 وحاضنات والعديد من الدورات المتنوعة.
وقد عبرت مديرة الكلية نيفين سكافي عن تفاؤلها من الاقبال الكبير من الملتحقين بهذه الكلية وتخريج عشرات المتخرجين من ابواب الكلية ووعدت أن تستمر الكلية بعطائها وان تقوم على تأهيل أكبر عدد من الفنانين والفنانات في مجال تخصصهم.

مقالات متعلقة