الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

بايرن ميونيخ يفوز على هانوفر 3-0 في بطولة الدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 16/10/10 20:04,  حُتلن: 20:07

أحرز جوميز ثلاثيته في الدقائق 21 بعد ضربة رأس إثر تمريرة من التركي حميد ألتينتوب ، و77 بعد هدف مثير للجدل لمس فيه الكرة بيده قبل أن يطلق تسديدة بيسراه ، وفي الدقيقة الأخيرة من ضربة رأس أخرى إثر تمريرة لتوماس مولر

تصالح المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز اليوم السبت مع الشباك ، حيث كان هو النجم الأبرز في فوز فريقه بايرن ميونيخ على هانوفر 3/ صفر في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا". 



وكان جوميز قد توقف عن إحراز أهداف في "البوندسليجا" منذ شباط/فبراير الماضي ، لكنه استعاد تألقه اليوم وأحرز أهداف فريقه الثلاثة ، في أول "هاتريك" له مع بايرن منذ انضمامه للفريق في تموز/يوليو من العام الماضي.
وبعد اللقاء ، أهدى اللاعب الأسباني الأصل أهدافه إلى عمال المنجم الشيلي الذين تم إنقاذهم مؤخرا:"عندما رأيت هاتفي الجوال في غرف اللاعبين وجدت 33 رسالة تهنئة على ما فعلته اليوم. 33 هو نفس عدد عمال المنجم".
وقال جوميز "كنت أعرف أن الأمور ستمضي معي بشكل جيد ، حتى قبل بداية المباراة ، فالأمر يتعلق بالقدر وليس بالحظ. فأحد العمال المنقذين ، وأعتقد أنه أكبرهم سنا ، يحمل نفس اسمي ، لذا لم يكن يمكنني أن أخفق اليوم. كان ذلك مكتوبا لي ، وليس صدفة".
وتسبب صيامه عن التهديف خلال الأشهر الأخيرة في جلوسه على مقاعد البدلاء ، بعد أن فقد ثقة مديره الفني الهولندي لويس فان جال.
واليوم لم يلعب أساسيا سوى لغياب جميع مهاجمي الفريق الآخرين ، ميروسلاف كلوزه وأريين روبن وإيفيكا أوليتش ، بسبب الإصابة ، أي أن فان جال لم يكن لديه خيار آخر.
وأحرز جوميز ثلاثيته في الدقائق 21 بعد ضربة رأس إثر تمريرة من التركي حميد ألتينتوب ، و77 بعد هدف مثير للجدل لمس فيه الكرة بيده قبل أن يطلق تسديدة بيسراه ، وفي الدقيقة الأخيرة من ضربة رأس أخرى إثر تمريرة لتوماس مولر. 

مقالات متعلقة

Got