الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

أوليتش المهاجم الكرواتي ينضم إلى لائحة المصابين في بايرن ميونيخ

كل العرب
نُشر: 15/10/10 10:09,  حُتلن: 07:27

أوليتش: لا يمكنني التنفس بالطريقة الصحيحة وبالتالي لن استطيع المشاركة أمام هانوفر

تعرض بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم لضربة إضافية بإصابة مهاجمه الكرواتي إيفيكا أوليتش بكسر في أنفه ما سيحرمه من المشاركة أمام هانوفر اليوم السبت في الدوري المحلي.

وقال أوليتش الذي خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء في ميونيخ، في تصريح لموقع صحيفة "بيلد" على شبكة الانترنت: "لا يمكنني التنفس بالطريقة الصحيحة وبالتالي لن استطيع المشاركة أمام هانوفر".

 المباراة مع إسرائيل
وتعرض المهاجم البالغ من العمر 31 عاما لهذه الإصابة خلال مباراة منتخب بلاده مع إسرائيل السبت الماضي في التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2012. وسيفتقد بايرن ميونيخ أيضا خدمات قائده الهولندي مارك فان بومل ومهاجمه ميروسلاف كلوزه اللذين أصيبا أيضاً خلال مشاركتهما مع منتخبي بلادهما، لينضم الثلاثي إلى الفرنسي فرانك ريبيري وآريين روبن.

 بايرن مطالب بالفوز
ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر والمدافع البلجيكي دانيال فان بويتن بسبب الإصابة التي يعاني منها أيضاً المدافعان دييغو كونتينتو والبرازيلي برينو ولاعب الوسط النمساوي ديفيد ألابا. ويعاني بايرن الأمرين هذا الموسم ويدخل إلى مباراة السبت امام هانوفر الثالث وهو مطالب بالفوز بعد أن خسر مباراتيه الأخيرتين.

مقالات متعلقة

Got