الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

أفضل العصائر الطبيعية التي تحارب شبح الامراض

كل العرب -الناصرة
نُشر: 16/10/10 07:49,  حُتلن: 08:20

عصير فاكهة الكريب يمكن أن يتفاعل مع بعض الأدوية، ويجعلها تدوم أطول في مجرى الدم

عصير التفاح اشربه لأنه يحتوي على : مانعات التأكسد التي يعتقد بأنها تحارب السرطان، البوتاسيوم، الحديد؛ العديد مدعمة بفيتامين ج

العصائر الطبيعية وعصائر الفاكهة بشكل خاص محببة للجميع.. اليك افضل هذه العصائر التي يعتقد الخبراء بأنها الأفضل مع شرح لمحتوياتها.



عصير التفاح:
إشربه لأنه يحتوي على : مانعات التأكسد التي يعتقد بأنها تحارب السرطان، البوتاسيوم، الحديد؛ العديد مدعمة بفيتامين ج. تذكر: عصير التفاح رائع، لكنك لن تحصل على كل المواد المغذية منه مقارنة مع تناول فاكهة التفاح، فالعديد من الفوائد موجود في القشرة.

عصير توت بري:
إشربه لأنه يحتوي على : فيتامين ج، مانعات تأكسد، الفلافنويد التي تساعد في الحصول على قلب صحي، خصائص مضادة للجراثيم. تذكر: التوت البري لاذع المذاق، لذا تحتوي العديد منها على سكر إضافي. إختر "بدون سكر مضاف" لتفادي السعرات الحرارية الإضافية.

عصيرالعنب الأحمر:
إشربه لأنه يحتوي على : رزفيرترول وهو مركب يوجد في قشرة العنب الحمراء التي قد تحارب السرطان، فيتامين ج، البوتاسيوم.

عصير فاكهة الكريب:
إشربه لأنه يحتوي على : فيتامين ج، بوتاسيوم، لايكوبين وهو مانع تأكسد، بيتا كاروتين. تذكر: عصير فاكهة الكريب يمكن أن يتفاعل مع بعض الأدوية، ويجعلها تدوم أطول في مجرى الدم.

عصير البرتقال:
إشربه لأنه يحتوي على : فيتامين ج، بوتاسيوم، حامض الفوليك. تذكر: يأتي عصير البرتقال مدعما بالكالسيوم الإضافي، فيتامين دي، و الأوميغا 3 رفيقة القلب الصحي.

مقالات متعلقة