الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

خطيبي يمنعني من نشر كتاباتي لانها برأيه تدعو للأباحية ولا تناسب مجتمعنا

كل العرب
نُشر: 15/10/10 21:25,  حُتلن: 18:39

أهم ما جاء في الرسالة

 لا ادري ماذا افعل فانا منذ صغري وانا احلم بان اصبح كاتبة شهيرة

صدمت بكلامه لان تربيتي لا تسمح لي بان اقوم بكتابة امور اباحية وغريبة عن تربيتي الشرقية

رفض عندما عرضت الفكرة عليه بان انشر كتابا باسمي، فغضب وثار عندما سمع الفكرة، وبدأ يحدثني عن ان هذه الكتابات التعبيرية غريبة عن مجتمعنا العربي

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا فتاة 22 عاماً دائماً كان يمتدح الجميع كتاباتي ولغتي التعبيرية، منذ فترة وأنا أقوم بنشر كتاباتي من خلال الصحف وقررت مؤخراً ان أقوم بطباعة كتاباتي ونشرها ضمن كتاب، لكن الأمر لم يرق لخطيبي الذي تعرفت وكان عندها يشجع كتاباتي ولغتي الجميلة، لكنه رفض عندما عرضت الفكرة عليه بان انشر كتابا باسمي، فغضب وثار عندما سمع الفكرة، وبدأ يحدثني عن ان هذه الكتابات التعبيرية غريبة عن مجتمعنا العربي وفيها العديد من العبارات المحرمة.



صدمت بكلامه لان تربيتي لا تسمح لي بان اقوم بكتابة امور اباحية وغريبة عن تربيتي الشرقية، لكنه يتحجج حتى لا اقوم بنشر الكتاب باي طريقة، فهو لم يكن بهذا التعقيد وبهذه الغرابة عندما تعرفت اليه، لا ادري ماذا افعل فانا منذ صغري وانا احلم بان اصبح كاتبة شهيرة، لكنه بهذه الطريقة يكسر حلمي ويحطمه، فماذا افعل هل اتخلى عن حلمي ام عن رجل بت لا اعرفه من تصرفاته الغريبة؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة