الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

شادي ذيب فاز برئاسة المجلس بمدرسة..السلام مجدالكروم

من :محاسن ناصر-
نُشر: 14/10/10 17:41,  حُتلن: 08:16

مديرة المدرسة نجيبة سرحان : نحن في مدرسة السلام نعمل على إعطاء الثقة والمعرفة وحرية التعبير عن الرأي في صفوف طلابنا

انتخب الخميس الطالب شادي ذيب رئيسا لمجلس الطلاب في مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم وذلك بعد عملية تصويت ديموقراطية شارك بها طلاب وطالبات صفوف الرابع والخامس والسادس .وقد حصل شادي ذيب من الخامس " د" على 99 صوتا من مجموع الأصوات الإجمالي تلاه الطالب فراس منصور من الخامس " ج" الذي حصل على 87 صوتا. اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب احمد ذيب من السادس "ج" الذي اكتفى ب63 صوتا .

 

كذلك تم اختيار أعضاء المجلس وهم الذين حصول على المراتب السبعة الأولى في عملية التصويت. فبالإضافة للثلاثة في المراتب الأولى شادي ذيب وفراس منصور واحمد ذيب تم انتخاب كل من هادي شاهين من السادس "ا" وملاك كنعان من الخامس "د" ولونا قداح من الرابع "ا" وسماء كريم من الخامس "ج" كأعضاء مجلس الطلاب . وقد جرت الانتخابات بإشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي وائل كريم بالإضافة الى الطاقم التعليمي الذي عمل جاهدا لنجاح هذا اليوم الديمقراطي المميز .

إعطاء الثقة والمعرفة وحرية التعبير عن الرأي
وتم دعوة رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة المحامي حسين مناع الذي قام بالإعلان عن النتائج النهائية أمام كل طلاب المدرسة .وفي حديث مع مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان قالت: نحن في مدرسة السلام نعمل على إعطاء الثقة والمعرفة وحرية التعبير عن الرأي في صفوف طلابنا ويوم الانتخابات هذا جاء ليعزز ثقتهم وإعطائهم الحق بتقرير ممثليهم بشكل حر وديمقراطي. إدارة المدرسة ستقوم بالتعاون مع مجلس الطلاب وستستمع لأرائهم وطرحهم وطلباتهم وسنعمل سوية من اجل رفع مكانة الطالب في المدرسة هكذا كان في السابق وهكذا سيكون اليوم وسيكون مستقبلا . أبارك للشادي ذيب بحصوله على رئاسة مجلس الطلاب وأمل ان يكون تعاونا مشتركا وهادف من اجل مصلحة طلابنا.

مقالات متعلقة