اسواق العربEconomy

النفط يقترب من أعلى مستوياته بخمسة أشهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
ضباب
18

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
20

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النفط يقترب من أعلى مستوياته بخمسة أشهر

صعدت اسعار النفط للعقود الاجلة في التعاملات الاسيوية مقتربة من أعلى مستوياتها في خمسة أشهر مدفوعة بموجة صعود في اسواق السلع الاولية مع اقبال المستثمرين على بيع الدولار والتحول الى شراء الاصول.وارتفع الخام الاميركي الخفيف للعقود

صعد خام القياس الاوروبي مزيج برنت 55 سنتا الي 85.19 دولار للبرميل


صعدت اسعار النفط للعقود الاجلة في التعاملات الاسيوية مقتربة من أعلى مستوياتها في خمسة أشهر مدفوعة بموجة صعود في اسواق السلع الاولية مع اقبال المستثمرين على بيع الدولار والتحول الى شراء الاصول.


وارتفع الخام الاميركي الخفيف للعقود تسليم نوفمبر تشرين الثاني 74 سنتا الى 83.75 دولار للبرميل بحلول الساعة 0500 بتوقيت غرينتش مقتربا من أعلى مستوى له منذ الرابع من مايو ايار البالغ 84.43 دولار الذي سجله الاسبوع الماضي.
وصعد خام القياس الاوروبي مزيج برنت 55 سنتا الي 85.19 دولار للبرميل.
ويلقى النفط دعما من تحسن اسس السوق بما في ذلك هبوط في المخزونات في الولايات المتحدة وتعافي الطلب في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية وقفزة في واردات الصين وتزايد التوقعات بأن يقرر مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) جولة جديدة من الاجراءات لتيسير سياسته النقدية.
وتجتمع اوبك في فيينا ومن المنتظر ان تبقي مستويات الانتاج بلا تغيير للحفاظ على اسعار النفط في النطاق الذي تفضله وهو 70 الى 80 دولارا للبرميل.

كلمات دلالية
للمرّة الثانية اليوم في اكسال: تفكيك جسم مشبوه