الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:01

الشرطة تصادق على ملعب طمرة والجماهير تنتظر المتصدر كرميئيل

من :سعيد عثمان-
نُشر: 14/10/10 07:30,  حُتلن: 09:54

رئيس البلدية واكب عملية إنجاح الملعب وخاصة بعد أن تمت الوحدة في مدينة طمرة بين الفريقين بفريق واحد الأمر الذي أثلج نفوس كل الطمراويين ومحبي البلدة

هاني فيصل عبرعن رضاه التام لقرار الشرطة بفتح الملعب ودعا الجماهير بدوره للحضور إلى الملعب وتشجيع الفريق ودعمه معنويا لينجح في تحقيق الفوز في المباراة

بعد أن قام مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم بفحص ومصادقة الملعب البلدي في طمره جاء دور شرطة شفاعمرو حيث قامت أمس الأربعاء بفحص الملعب والتأكد فيما إذا تم سد النواقص التي كانت موجودةفي الملعب، وبعد الفحص والتدقيق صادقت الشرطة عليه. هذا وقد عمت الفرحة لدى جمهور اتحاد بلدي طمرة وادارة الفريق والمسؤولين في البلدية.

كلمة رئيس البلدية
وقال عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة:" إنني مسرور جدا الآن. فالمصادقة على الملعب البيتي تعني ان الفريق بإمكانه استضافة المباريات في طمرة على ملعبه وبين جمهوره وفي هذه المناسبة أتوجه إلى الجماهير ومحبي الفريق لحضور المباراة التي سيخوضها الفريق أمام كرمئيل صفد وتشجيعه على تحقيق الفريق الفوز كما أنني أتوجه إلى الجمهور بالتحلي بروح رياضية طيبة كي ينعم الفريق الطمراوي بتشجيع وحماس الجماهير المتعطشة في هذه المدينة".

وحدة الفريقين
ومن الجدير بالذكر أن رئيس البلدية واكب عملية سد النواقص في الملعب وخاصة بعد أن تمت الوحدة في مدينة طمرة بين الفريقين الأمر الذي أثلج نفوس الطمراويين ومحبي المدينة والفريق، كما واكد رئيس بلدية طمرة دعمه الفريق بقوة.

هاني الفيصل يدعو الجماهير لتشجيع الفريق
ومن جهته عبر الإداري هاني فيصل عن رضاه التام لقرار الشرطة بفتح الملعب ودعا الجماهير بدوره للحضور إلى الملعب وتشجيع الفريق ودعمه معنويا ليحقق الفوز في المباراة أمام المتصدر من كرمئيل. 


 

مقالات متعلقة