الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

رونالدو يسجل هدفا والبرتغال تفوز 3-1 في ايسلندا ضمن كأس الامم الاوروبية

كل العرب
نُشر: 13/10/10 01:00,  حُتلن: 01:02

النرويج تتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وتليها البرتغال بسبع نقاط من اربع مباريات ثم الدنمرك التي لعبت ثلاث مباريات برصيد ست نقاط

سجل كريستيانو رونالدو هدفا مبكرا من ركلة حرة ليضع البرتغال على طريق الفوز 3-1 على ايسلندا يوم الثلاثاء واستعادة توازنها بعد بداية ضعيفة في المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم.
وتمكن رونالدو من وضع الكرة في الشباك من ركلة حرة احتسبت في الدقيقة الثالثة بعد مخالفة ضد كارلوس مارتنز أمام منطقة جزاء ايسلندا. 


ورغم أن رونالدو لم يسدد الكرة بالقوة المعتادة الا أن رد فعل جونليفور جونليفسون حارس مرمى أصحاب الارض كان بطيئا وسمح للكرة بدخول مرماه.
وحاولت ايسلندا استغلال تفوقها في العاب الهواء وتمكنت من تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس لهايدر هيلجوسون بعد ركلة ركنية في الدقيقة 17.

رونالدو يسجل أول اهدافه الدولية
وتقدمت البرتغال مجددا بعد عشر دقائق من تسديدة قوية لراؤول ميريليش من 30 مترا.
واستغل المهاجم البديل هيلدر بوستيجا خطأ لجونليفسون بعد تمريرة من رونالدو ليسجل أول اهدافه الدولية خلال أكثر من عامين وتتقدم البرتغال 3-1 في الدقيقة 72.

قبرص تحتل المركز الرابع
وتتصدر النرويج المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وتليها البرتغال بسبع نقاط من اربع مباريات ثم الدنمرك التي لعبت ثلاث مباريات برصيد ست نقاط. وتحتل قبرص المركز الرابع بنقطة واحدة وتتذيل ايسلندا الترتيب بدون نقاط.
 

مقالات متعلقة

Got