الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

شغب الجمهور الصربي داخل الملعب يتسبب في الغاء المباراة أمام ايطاليا

كل العرب
نُشر: 12/10/10 22:05,  حُتلن: 22:44

الجمهور الصربي أساء للعبة كرة القدم مساء اليوم

تم تأجيل أو إلغاء مباراة المنتخبين الإيطالي والصربي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بسبب الشغب الذي أحدثته الجماهير الصربية خارج وداخل ملعب المباراة-لويجي فيراريس- في مدينة جنوى.
وكانت الجماهير الصربية التي بلغ عددها ألفين قد قامت بفوضى في شوارع مدينة جنوى قبل المباراة بإلقاء مفرقعات وزجاجات فارغة على المارة والمحلات المتواجدة، وواصلوا الشغب داخل الملعب. 

وكان يقود المشاغبين بعض المقنعين بكسر الزجاج الفاصل بينهم وبين الجماهير الأخرى و اشعال الألعاب النارية، وبعد تأجيل انطلاقة المباراة لثلث ساعة بدأت المباراة بالفعل واستمرت لمدة 6 دقائق فقط قبل أن تعاود الجماهير الصربية شغبها وتهديد حارس مرمى المنتخب الإيطالي إيمليانو فيفيانو، و ربما كان الدفاع من ذلك دوافع سياسية خاصة أن بعض المشجعين الصرب قد قاموا بترديد -هتافات فاشيسيتية-.
وظهر للجميع أن الحكم قد قرر تأجيل المباراة، أو الغائها و احتساب نتيجة الفوز للمنتخب الإيطالي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء للفريق الصربي، حيث تشير آخر التقارير إلى أن هذا سيكون الاحتمال الأكبر من الاتحاد الأوروبي.
ولكن آخر المؤشرات القادمة من ملعب المباراة تشير إلى أن الحكم قد يكون قد قرر -تعليق- المباراة فقط، وأنه لم يأخذ قراره النهائي الرسمي إلى الآن!.

مقالات متعلقة

Got