الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

هولندا تسحق السويد وتحقق فوزها الرابع على التوالي بتصفيات يورو 2012

كل العرب
نُشر: 12/10/10 21:59,  حُتلن: 07:46

المنتخب الهولندي عزز بهذا الفوز فرصته في حجز بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات حيث تغلب على أقوى منافسيه في هذه المجموعة وهو المنتخب السويدي

 ألحق المنتخب الهولندي لكرة القدم بضيفه السويدي هزيمة قاسية 4/1 الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .
وواصل المنتخب الهولندي انطلاقته الرائعة في التصفيات حيث حقق الفوز الرابع على التوالي في أربع مباريات خاضها في التصفيات حتى الآن ليعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة. 

وتجمد رصيد المنتخب السويدي عند ست نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره المجري الذي انتزع المركز الثاني بالفوز على مضيفه الفنلندي 2/1 في وقت سابق اليوم.
ويدين المنتخب الهولندي بفضل كبير في هذا الفوز الساحق إلى مهاجمه الخطير كلاس يان هونتلار نجم هجوم شالكه الألماني والذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين الرابعة و55 .
ورفع هونتلار بذلك رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن.
وسجل زميله إبراهيم أفيلاي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 37 و59 بينما سجل أندرياس جرانكفيست هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب السويدي في الدقيقة 69 .
وعزز المنتخب الهولندي بهذا الفوز فرصته في حجز بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات حيث تغلب على أقوى منافسيه في هذه المجموعة وهو المنتخب السويدي.

 

مقالات متعلقة

Got