الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

أقمت علاقة جنسية مع خطيبتي حتى لا تفكر بتركي لان والدتها تحرضها عليّ

كل العرب
نُشر: 08/10/10 21:24,  حُتلن: 20:31

أهم ما جاء في الرسالة

قبل اشهر بديت خطيبتي تلمحلي انه امها عم تقنعها بانها تتركني وتفسخ خطوبتنا

من اول ما خطبنا امها ما بدها اياني وبتعاملني بطريقة جفصة كتير وبتضلها تحرضها علي

من غضبي وعلشان خايف كتير انه خطيبتي تتركني قررت اني اقيم معها علاقة جنسية، لحتى ما تفكر ولا للحظة انها بتقدر تتركني

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مش عارف كيف ممكن ابدى مشكلتي بس بترجاكو انه ما تهينوني، انا بعرف اني غلطان بس انا بدي حل لمشكلتي، انا شاب بالثلاثسنات، وبحب خطيبتي اللي تعرفت عليها من 3 سنين لدرجة العبادة، يعني بخاف عليها من الهوة الطاير، بس من اول ما خطبنا امها ما بدها اياني وبتعاملني بطريقة جفصة كتير وبتضلها تحرضها علي.

وقبل اشهر بديت خطيبتي تلمحلي انه امها عم تقنعها بانها تتركني وتفسخ خطوبتنا علشان ترتبط بان اختها المتعلم واللي معجب بخطيبتي من زمان، بس من غضبي وعلشان خايف كتير انه خطيبتي تتركني قررت اني اقيم معها علاقة جنسية، لحتى ما تفكر ولا للحظة انها بتقدر تتركني، هي بطلت تحكي معي بعد الاشي اللي صار بيننا، بس انا ما بقدر ابعد عنها، فكيف بقدر اصلج غلطي؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة