الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

منتخب مدرسة نوترادم-معليا يرتقون لربع نهائي بطولة المدارس بكرة السلة

من :محاسن ناصر-
نُشر: 09/10/10 15:51,  حُتلن: 20:27

في المباراة الثانية تألق جميع أعضاء الفريق واستطاع تلامذة عادل متى طحن مدرسة معلوت بدون أي رد 53-42

انجاز كبير ومشرف لمنتخب مدرسة نوترادم-معليا بكرة السلة وذلك بعد ارتقائهم إلى ربع نهائي بطولة المدارس بكرة السلة قطريا.
فخلال اليوم الرياضي الذي أقيم في القاعة الرياضية في القرية تألق نجوم المدرسة بكرة السلة, بعد عروض وأداء ممتع نال إعجاب أكثر من 300 طالب من المدرسة حضروا المباريات التي جمعت إضافة إلى مدرسة نوتردام,كل من مدرسة الكابري ومدرسة معلوت.



في المباراة الأولى والحماسية جدا,تغلب نجوم نوتردام على مدرسة الكابري بصعوبة وبواقع 53-50 بعد عروض رائعة من الفريق النوتردامي بقيادة الثالوث النهرياني, صبحي عراف, والأخوين أيمن وإياد عساف, الذين يتألقون في شبيبة نهاريا وقادوا رفاقهم لفوز كبير جعل القاعة الرياضية تُشتعل سرورا من الفرحة، بالإضافة لتألق أيهاب جبور،حنا دكور.

الربع النهائي
في المباراة الثانية تألق جميع أعضاء الفريق واستطاع تلامذة عادل متى طحن مدرسة معلوت بدون أي رد 53-42, وتحقيق فوز كبير ليتأهلوا بذلك لدور الربع النهائي الذي سيقام الخميس القادم في كيبوتس عين حارود بين نوتردام وكرمئيل.
ويبدو أنه ليس فقط الجانب الرياضي وقدرات اللاعبين هم اللذين قلبوا كفة الميزان, فمن لاحظ المدرجات المليئة, شاهد مدير المدرسة المربي أياد قسيس وطاقم المعلمين يُشجعون ويدعمون أبنائهم بكل استحقاق وروح رياضية عالية, مؤكدين بأن هذا المشروع الذي بادر فيه مربي التربية البدنية في المدرسة المربي خليل معلوف والمربية مرلين خوري ,لا يقل أهمية عن أي مشروع علمي في نطاق المدرسة وهذا التواصل هو سبب النجاح في كل خطوة إن كانت في مجال الرياضة أو غيرها.
وفي حديث مع المربي خليل معلوف حول هذا الانجاز الرياضي قال:أشكر قبل كل شيء طاقم المدرسة من إدارة معلمين وموظفين وطبعا المدير الذي دعم وما زال يدعم هذا المشروع الذي يجلب الفخر والاعتزاز للمدرسة, وكلي آمل من أحبائي الطلبة واللاعبين ان يواظبوا في مسيرتهم العلمية والرياضية لكي نرفع اسم نوتردام عاليا في المنطقة.
 

مقالات متعلقة