الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

موضة مناكير خريف2010:اللون البنفسجي والرمادي والبرق

كل العرب -الناصرة
نُشر: 08/10/10 14:48,  حُتلن: 07:57

المناكير البنفسجي مع الرمادي: بالرغم من أنه يبدو بنفسجيا في القنينة إلا أن مزيج من البنفسجي والرمادي وقد يبدو مائلا أكثر للون الرمادي مما يجعله مزيجا سحريا مميز

حتى لو كنت لا تملكين الجراءة لتغير لون طلاء أظافرك، يجب أن تفكري جيدا في ألوان موضة خريف 2010، وهذه عينة من ألوان الموضة هذا الخريف.


طلاء أظافر بدون لمعة: هذا اللون والتركيبة المخملية سيعجبك لأن يجف بسرعة ويترك أظافرك بلون غني دون لمعة. للحصول على أفضل نتيجة ينصح باستعماله على الأظافر القصيرة والمشذبة.

البنفسجي- الرمادي: بالرغم من أنه يبدو بنفسجيا في القنينة، إلا أن مزيج من البنفسجي والرمادي وقد يبدو مائلا أكثر للون الرمادي، مما يجعله مزيجا سحريا مميزا.

الكثير من البرق: ثقافة البوب لها تأثير ضخم على توجهات الموضة و الجمال، والكثير من المراهقات يفضلن ألوانا براقة أكثر حتى في الخريف، وهذا ما قدمته ديبرا ليبمان من طلاء جديد أسود مدخن ممزوج بقطع أرجوانية لامعة.

اللون المحايد: بالرغم من أن الألوان المحايدة ليست ذات شعبية كبيرة، إلا أن الوردي البارد لا بد أن يكون ضمن مجموعتك المفضلة. اللون المحايد لون متوازن فهو لا يملك ألق بعض أنواع طلاء الأظافر وليس لونا جريئا كذلك، لذا فهو يناسب أيام الدوام والعمل والفتيات الراغبات في تعزيز أنوثتهن.

مقالات متعلقة