الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

غنايم يهنئ كلية غرناطة باعتراف مجلس التعليم العالي بها إرسالية لجامعة البلقاء

كل العرب
نُشر: 07/10/10 11:04,  حُتلن: 12:30

 مسعود غنايم:

التعليم هو في الحقيقة استثمار في الإنسان، وان الإنسان هو أهم ثروة وأهم مورد نملكه في هذه البلاد

من المهم التأكيد على التوازن والتناسب في أي مؤسسة تعليمية وثقافية بحيث تجتمع هذه المؤسسة بين الثقافة والتفوق العلمي

ترأس النائب عن الحركة الإسلامية وعضو لجنة التربية البرلمانية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، وفدا عن الحركة الإسلامية لتقديم التهاني لعميد كلية غرناطة الدكتور طه أمارة ولنائبه الدكتور غازي يحيى، وللطاقم التدريسي، بمناسبة اعتراف مجلس التعليم العالي الإسرائيلي بالكلية كإرسالية لجامعة البلقاء الأردنية، وذلك بحضور المحاضرين في الجامعة، الدكتور محمد طلال بدران، والشيخ محمد دهامشة، وبحضور المحامي أحمد أمارة المستشار القضائي والقانوني، والمحاضر أحمد خطيب مسئول قسم الحوسبة.

 

رسالة تربوية
قد رحب الدكتور طه أمارة عميد الكلية، ونائبه الدكتور غازي يحيى بالنائب غنايم وبالوفد الكريم، وأثنوا على جهود النائب غنايم الدائمة لخدمة أبناء شعبنا، خاصة في قضايا التربية والتعليم. وأكد الدكتور طه أمارة في حديثه أن كلية غرناطة تحمل رسالة تربوية هامة، وأن هذا الإنجاز يعتبر إنجازا لكل الوسط العربي، متمنيا أن تواصل كلية غرناطة السير بخطى ثابتة من إنجاز إلى إنجاز في سبيل خدمة كل طلبتنا في الوسط العربي.

درعا تقديريا
وبعد أن قدّم النائب غنايم درعا تقديرية والتهاني بهذه المناسبة باسم الوفد، ثمّن غاليا الدور الكبير الذي تقوم به كلية غرناطة من أجل رفع المستوى التعليمي والثقافي في المجتمع العربي في البلاد، وأضاف: "نعتبر نجاح أية مؤسسة أو صرح تعليمي في رسالته التعليمية والثقافية نجاحا لنا جميعا، لأنه يقوي جذورنا في أرضنا ويزيدنا رسوخا وتمسكا بانتمائنا وهويتنا القومية الحضارية".

التعليم أهم ثروة
وأكد غنايم "أن التعليم هو في الحقيقة استثمار في الإنسان، وأن الإنسان هو أهم ثروة وأهم مورد نملكه في هذه البلاد، وبواسطة التعليم والتثقيف نبني الإنسان العربي الصالح لمجتمعه والمتقدم علميا وثقافيا، بحيث يتعامل ببراعة مع عصر الشبكة العنكبوتية وثورة المعلومات".

التوازن في المؤسسات
وأضاف غنايم: "من المهم التأكيد على التوازن والتناسب في أي مؤسسة تعليمية وثقافية بحيث تجتمع هذه المؤسسة بين الثقافة والتفوق العلمي وبين البناء الروحي والقيمي للطالب، لأننا بذلك نبني الإنسان المتكامل علميا وإيمانيا". وفي ختام اللقاء، اصطحبت إدارة الكلية الوفد الكريم في جولة تعريفية بأقسام الكلية ومرافقها المتطورة وبخاصة المكتبة الإلكترونية، وقاعة الحاسوب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY