الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

فرق الأولاد والأشبال في كفرقرع تتحضر لبداية الموسم الرياضي الجديد

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 03/10/10 12:28,  حُتلن: 15:06

سامي ابو فنة المدير العام لفرق الشبيبة والأولاد التابعة لهبوعيل كفرقرع:

توجهنا للمجلس المحلي وحتى الان لم نحصل على أي دعم او رد على ذلك

نقوم اليوم بدعم هذه المواهب الرياضية الخاصة والمميزة من خلال مدرسة كرة قدم تابعة لهبوعيل كفرقرع وبالتعاون مع مكابي حيفا

 

هذه المواهب والخامات الرياضية بامكانها بعد بضع سنين تغذية فرق الكبار من هبوعيل وبلدي في كفرقرع باللاعبين والكوادر الرياضية المحلية

 إستعدادا لبداية الموسم الكروي 2010-2011, تستعد فرق الأولاد والأشبال التابعة لهبوعيل كفرقرع ولمدرسة كرة القدم مكابي حيفا للموسم الرياضي الكروي الذي سيبدأ نهاية الأسبوع القادم.

 

هذا وتضم هذه الفرق حوالي 100 لاعب من الأولاد والأشبال من كفرقرع والمنطقة, حيث يشرف على تدريبات هذه الفرق المدربان المخضرمان جواد قربي وأحمد قاسم وذلك تحت إشراف اللاعب السابق والمدرب المخضرم سامي أبو فنة وهو من يدير مدرسة كرة القدم التابعة لمكابي حيفا وهبوعيل كفرقرع.

هبوعيل كفرقرع للكبار
سامي ابو فنة المدير العام لفرق الشبيبة والأولاد التابعة لهبوعيل كفرقرع ولمدرسة كرة القدم مكابي حيفا, تحدث قائلا:" اولا نقوم اليوم بدعم هذه المواهب الرياضية الخاصة والمميزة من خلال مدرسة كرة قدم تابعة لهبوعيل كفرقرع وبالتعاون مع مكابي حيفا, حيث قمنا بعد ضغط من قبل الأهالي بتسجيل هذه الفرق وبما فيها فريق هبوعيل كفرقرع للكبار والذي يضم حوالي 33 لاعبا في الدرجة الثالثة في الدوري الاسرائيلي لكرة القدم. ونهدف من خلال هذه الدورات الى المحافظة على هذه المواهب الرائعة من ضياعها او اندثارها, حيث يلعب في كل فريق حوالي 30 لاعبا وما زلنا نفتح المجال لجميع الاولاد والاشبال بالانضمام الينا.

 أولاد وأشبال كفرقرع 
ومن جانبه أشار المدرب جواد قربي الى ان هذه الفرق تضم مجموعة من اولاد واشبال كفرقرع والمنطقة من وادي عارة, حيث يتم تطوير جميع هذه المواهب الرياضية من خلال تدريبات مكثفة وتمرينات, ونهدف هذا الموسم للمنافسة على بطولة الدوري ونتأمل ان نحصل على نتائج ايجابية تليق بنا في كفرقرع".

الإستثمار بفرق الأولاد والشبيبة
 أما المدرب في مكابي حيفا ومكتشف المواهب احمد قاسم فقد أشار الى ان رياضة كرة القدم في أي مكان تبدأ فقط من خلال الاستثمار بفرق الأولاد والشبيبة, من هنا يجب دعم هذه المواهب والفرق الرياضية والتي من الممكن ان يكون لها شئنا كبيرا في عالم كرة القدم في البلاد. لذلك نحن ما زلنا نتوجه لجميع الأشبال والأولاد من كفرقرع والمنطقة للانضمام لنا في فرق هبوعيل كفرقرع". 


 

مقالات متعلقة