الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

دعوة ساري فلاح ابن كفرسميع ولاعب مكابي حيفا للعب في المنتخب الاولمبي

سليمان حلبي -
نُشر: 03/10/10 18:43,  حُتلن: 14:38

ساري فلاح يلعب منذ بداية هذا الموسم في فريق الكبار في مكابي حيفا

فلاح وقع مع فريق مكابي حيفا لمدة خمس سنوات وهناك إمكانية لخروجه للعب خارج البلاد اذا أراد ذلك

دعا مدرب المنتخب الاولمبي غاي لوزون اللاعب ساري فلاح ابن قرية كفرسميع للمنتخب الاولمبي حتى جيل 21 وذلك عن طريق مساعد المدرب في مكابي حيفا ووكيله دودو دهان. المدرب غاي لوزون والذي شاهد مباراة شبيبة مكابي حيفا أمام مكابي بيتح تكفا قبل أسبوعين أعجب بأداء اللاعب ساري فلاح والذي يلعب مدافعا متأخرا .


ساري فلاح

الجدير بالذكر ان ساري فلاح يلعب منذ بداية هذا الموسم في فريق الكبار في مكابي حيفا وقد تم إشراكه في عدة مباريات في المعسكر التدريبي في النمسا وفي بلغاريا وشارك ايضاً في مباريات كأس التوتو.
يذكر أن ساري فلاح وقع مع فريق مكابي حيفا لمدة خمس سنوات وهناك إمكانية لخروجه للعب خارج البلاد اذا أراد ذلك واشترك حتى الان في 18 مباراة ضمن مباريات منتخب الشبيبة الإسرائيلي.

آمل اللعب في التركيبة ألاولى
وصرح ساري فلاح في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب انه يأمل باللعب في التركيب الأول في فريق مكابي حيفا وهو ينتظر الفرصة من المدرب اليشع ليفي، وأضاف انه يعمل جاهدا من اجل الوصول الى ذلك وحالياً يتدرب مع فريق الكبار ويشارك في مباريات الشبيبة حتى تتسنى الفرصة لذلك.
وتطرق ساري فلاح الى قضية انضمامه للمنتخب الاولمبي بقوله انه سعيد جدا بذلك خاصة وان المدرب يمنحه الثقة وهو ما زال في بداية الطريق وهذا يجعله يشعر بالارتياح ويأمل ان يثبت نفسه ما دام يملك القدرات الكافية لتحقيق ذلك.

مقالات متعلقة