الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

يوم تحضيري دراسي في كلية سخنين لتأهيل المعلمين بعنوان "على طريق الانجازات"

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/10/10 13:10,  حُتلن: 13:11

د. محمد إبداح نائب رئيس كلية سخنين تحدث عن موضوع انعاش الانظمة والتجديدات في الكلية و شجع رؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين على المضي قدماً نحو التميز

باشرت كلية سخنين لتأهيل المعلمين تجهيزاتها مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الأكاديمية خلال يوم دراسي ثقافي عقد في كلية سخنين لتأهيل المعلمين و حمل عنوان " على طريق الانجازات، بامتياز".



في اليوم التحضيري قام  نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالترحيب بأعضاء إدارة الكلية ورؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين، عارضاً الإنجازات التي حققتها الكلية على مدار السنة الدراسية الماضية ومنها حصول الكلية على اعتراف مجلس التعليم العالي بمنح لقب ماجستير M.Ed. في موضوع الادارة وتنظيم الاطر التربوية وحصول بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية على درجة بروفيسور من مجلس التعليم العالي.، وأشار نزيه بدارنه إلى أهمية هذه الانجازات في صقل أفكار وخطوات عملية تشكل رافعةً لإنجازات مستقبلية أخرى ونوه على دور الكلية وانخراطها اجتماعياً من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي قامت الكلية بتنفيذها، بالتعاون مع مؤسسات داخلية وخارجية من خلال دور الإدارة والمسؤولين في ترسيخ هذه الإنجازات وجعلها منهجاً تسلكه الكلية.
د. محمد إبداح نائب رئيس كلية سخنين تحدث عن موضوع انعاش الانظمة والتجديدات في الكلية و شجع رؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين على المضي قدماً نحو التميز في استحضار الأفكار الأكاديمية التي تغني حياة الطلاب وتزيد من ثقافتهم من خلال الموارد العلمية القائمة في الكلية منوهاً إلى أن الكلية قفزت قفزات نوعية في استثمار برامج أكاديمية نوعية للطلاب.
وتخلل اليوم التحضيري الأكاديمي محاضرة للأستاذ شادي مصالحة بعنوان "دمج تكنولوجي في التدريس". تلتها محاضرة ضيف للدكتور مصطفى عصفور بعنوان "خفايا الكرة الأرضية والكون". في نهاية اليوم الدراسي تم توزيع طاقم المحاضرين وفق المسارات والاختصاصات في الكلية لدراسة الخطة العلمية التربوية للسنة الدراسية الأكاديمية المقبلة.
 

مقالات متعلقة