فنانين

الذهبي:لن أسمح للعريان بذم أصالة..لأنها أم أولادي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيمن الذهبي: العريان طلق أصالة ولكنني لن أسمح له بذمها لأنها أم أولادي

أيمن الذهبي: 

خنت أصالة ولو عاد بي الزمن لكنت خنتها وتزوجت عليها

أنا وأصالة تماما كما الأب وابنته، الأب يضرب ابنته ولكن لا يسمح لآخر بأن يضربها

من الممكن أن أتحدث عن أصالة بسبب قهري ولكن بدافع الأبوة لن أسمح للعريان بأن يتحدث عنها ولا لمخلوق آخر


بعد أن سرت أخبار عن طلاق الفنانة أصالة نصري من المخرج طارق العريان، وقيام العريان بنفي وتكذيب هذا الخبر أطل أيمن الذهبي طليقها السابق وأب أولادها من خلال حوار أجرته معه صحيفة «سيريا بوست» ليؤكد خبر الطلاق، مشيرا الى أن الطلاق حصل وقال: أؤكد هذا الكلام ولكن المكابرة والكيد والخوف من الشماتة هو سبب التعتيم الإعلامي، وهذا الخبر حقيقي، وإن كان غير حقيقي هو آخر همي.


أيمن الذهبي
ولدى سؤاله عن نفي العريان لخبر الطلاق في بيان أصدره وقوله إنه لا يزال يعيش في كنف أصالة، وفي الوقت نفسه ما قيل عن وجود وثائق لدى العريان عن أصالة التي لم تصدر أي بيان ترد فيه على الخبر، أجاب الذهبي: أنا وأصالة تماما كما الأب وابنته، الأب يضرب ابنته ولكن لا يسمح لآخر بأن يضربها وأنا من الممكن أتحدث عن أصالة بسبب قهري ولكن بدافع الأبوة لن أسمح للعريان بأن يتحدث عنها ولا لمخلوق آخر. أصالة صوت محترم وهي أم لأولادي.
روتانا لن تعيد أصالة بمائة دولار
وحول تصريح رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي بأنه لو فكرت أصالة بأن تعود لشركة روتانا لن تعيدها بمائة دولار قال الذهبي: بكل شفافية لا ألوم سالم الهندي. أصالة نصري عندما كانت مع أيمن الذهبي ومع روتانا كانت في عصرها الذهبي ومع الأسف الآن هي بعصر العريان.
وعن تصريح أصالة الذي قالت فيه: طلاقي من أيمن الذهبي بسبب خيانته, رد بالقول: ليس لدي أي شيء أضيفه، وقد وجه لي سؤال في الإعلام هل كنت تخون زوجتك أصالة وأجبت: نعم كنت أخونها ولو عاد بي الزمن لكنت خنتها وتزوجت عليها.


أصالة وصارق العريان


كلمات دلالية